الإعلام الفرنسي يهاجم دي ماريا بشدة

الإعلام الفرنسي يهاجم دي ماريا بشدة

هاجمت الصحف الفرنسية، الدولي الأرجتيني أنخيل دي ماريا، جناح باريس سان جيرمان، ووصفته بـ”الشبح” للاعب الكبير السابق، الذي تألق مع بنفيكا وريال مدريد من قبل.

وانتقدت العديد من الصحف الفرنسية الشهيرة التراجع الواضح في مستوى دي ماريا خاصة صحيفتي “لوباريزيان” وفرانس فوتبول” الشهيرتين حيث قالت الأخيرة “إن دي ماريا تحول لشبح للاعب الذي قاد ريال مدريد للقب دوري الأبطال 2014”.

وقالت الصحيفة ذاتها: “كنا نتوقع من اللاعب الكثير، ربما كانت توقعاتنا أكثر من اللازم” ، بينما قالت “لو باريزيان” : “يصعب التعرف على دي ماريا بعد عام من انتقاله لباريس سان جيرمان”.

رحيل إبراهيموفيتش

واتفقت الصحيفتان على أن رحيل زلاتان إبراهيموفيتش أثر على مستوى دي ماريا، حيث قالت “باريزيان” بوضوح “التفاهم والانسجام بين إبراهيموفيتش ودي ماريا تحول إلى غياب الانسجام والتقارب بينه وبين شركائه في الهجوم لوكاس مورا وإدينسون كافاني”.

وتقف الإحصائيات ضد الدولي الأرجنتني، الذي لم يسجل في الدوري الفرنسي من 23 أبريل/نيسان الماضي.

وقالت “فرانس فوتبول” إن دي ماريال “فقد الكرة في مباراة مرسيليا 29 مرة، وأصبح عادة هذا الموسم، حيث تنتهي ثلث لمساته إلى المنافس”.

وظل باريس سان جيرمان، حامل اللقب، في المركز الثالث، إلا أنه تراجع بفارق 6 نقاط خلف نيس المتصدر، عقب تعادله مع مرسيليا دون أهداف، يوم الأحد الماضي.