أبرز اللاعبين العرب في نهاية الأسبوع الأوروبي

أبرز اللاعبين العرب في نهاية الأسبوع الأوروبي
Football - Soccer - Napoli v AS Roma - Italian Serie A - San Paolo Stadium, Naples, Italy - 15/10/2016. AS Roma's Mohamed Salah celebrates after scoring. REUTERS/Max Rossi

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ما زال اللاعبون العرب في البطولات الأوروبية يواصلون التألق، ويلعب أغلبهم كأساسي كما يواصل بعضهم زيارة مرمى المنافسين.

ونستعرض أبرز النجوم العرب في نهاية الأسبوع الماضي:

المصري محمد صلاح ”روما الإيطالي“

عاد فريق روما للمركز الثاني بفوز عريض على باليرمو 4-1، في لقاء تألق خلاله الجناح المصري الذي سجل لفريقه الهدف الأول في اللقاء، وهو الهدف الخامس للنجم المصري هذا الموسم، ويتصدر قائمة هدافي فريق العاصمة الإيطالية.

الجزائري ياسين براهيمي ”بورتو البرتغالي“

عاد النجم الجزائري لمستواه تدريجيا وسجل هدفا رائعا في مرمى أروكا، بعدما راوغ لاعبين بمجهود فردي، ليستعيد تدريجيا ثقته في نفسه بعد بداية متعثرة برفقة فريقه بورتو.

التونسي أيمن عبدالنور ”فالنسيا الإسباني“

رغم خسارة فالنسيا على أرض ملعبه المثيرة للجدل أمام برشلونة 3-2، لكن المدافع التونسي قدم لقاء كبيرا في دفاع فالنسيا، ولعب في جميع المراكز من وسط الدفاع للجانب الأيسر ووقف سدا في وجه هجمات الفريق الكاتالوني.

المغربي يونس بلهندة ”نيس الفرنسي“

حافظ فريق نيس الفرنسي على صدارة الدوري الفرنسي، بالفوز ميتز 4-2 في لقاء شارك خلاله الدولي المغربي يونس بلهندة كاملا في وسط الميدان، وكان دوره مهما في قيادة أغلب محاولات فريقه.

الجزائري رياض بوذبوز ”مونبلييه الفرنسي“

رغم خسارة فريقه الثقيلة أمام موناكو في الدوري الفرنسي، لكن الدولي الجزائري كان أبرز نجوم فريقه وسجل هدفي الفريق في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 6-2.

الجزائري العربي هلال سوداني ”دينامو زغرب“

يواصل المهاجم الدولي الجزائري التألق برفقة فريقه في الدوري الكرواتي وتمكن من تسجيل أحد أهداف فريقه في مرمى سياليا ، والذي شهد فوز دينامو زغرب 3-0، وهو الهدف الخامس للدولي الجزائري الذي يحتل الصف الثالث في قائمة الهدافين في الدوري الكرواتي الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com