بايرن ميونخ يرصد ميزانية ضخمة لضم لوكاكو

بايرن ميونخ يرصد ميزانية ضخمة لضم لوكاكو

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن العملاق الألماني بايرن ميونخ، متصدر البوندسليغا، يتابع عن قرب التألق الحالي للدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون، من أجل التعاقد معه.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية، إن النادي البافاري يعتزم تقديم عرض قياسي بمبلغ 65 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات المهاجم الشاب.

وحضر مايكل ريشاكي، كبير كشافي النادي الألماني، مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون الأسبوع الماضي، لمراقبة لوكاكو، وأبدى إعجابه الشديد بمهاجم تشيلسي السابق الذي سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتابع ريشاكي المباراة بطلب من الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن، من أجل الوقوف على مستوى لوكاكو، البالغ عمره 23 عاما، وسجل بالفعل تسعة أهداف في الموسم الحالي حتى الآن.

ويتطلع لوكاكو للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهو ما لن يتحقق مع إيفرتون رغم أنه وافق على طلب مدربه الهولندي رونالدو كومان بالاستمرار مع الفريق لموسم آخر.

وسبق واستغنى البرتغالي جوزيه مورينيو، حينما كان مدربا لتشيلسي، عن لوكاكو بإعارته لإيفرتون قبل أن يتعاقد معه الأخير بشكل نهائي بسبب تألقه اللافت.

وسعى أنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد لتشيلسي، قبل بداية الموسم الحالي لاستعادة لوكاكو، لكن كومان رفض ومنح وعدا للاعب بالرحيل العام المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com