مانشستر يونايتد يؤكد انتفاضته بفوز كبير على فنربخشة بالدوري الأوروبي
مانشستر يونايتد يؤكد انتفاضته بفوز كبير على فنربخشة بالدوري الأوروبيمانشستر يونايتد يؤكد انتفاضته بفوز كبير على فنربخشة بالدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد يؤكد انتفاضته بفوز كبير على فنربخشة بالدوري الأوروبي

أنعش مانشستر يونايتد الإنجليزي حظوظه في التأهل للدور الثاني لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا كبيرًا 4/1 على ضيفه فنربخشة التركي اليوم الخميس في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بالمسابقة التي شهدت أيضًا فوز فينورد روتردام الهولندي 1/0 على زوريا لوجانسك الأوكراني.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط، بفارق الأهداف أمام فينورد، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يحتل فنربخشة المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتذيل زوريا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وعلى ملعب أولد ترافورد، افتتح النجم الفرنسي بول بوغبا التسجيل لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف مواطنه أنطوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 34 من ركلة جزاء أيضًا.

وعاد بوغبا للتسجيل مرة أخرى بعدما أحرز الهدف الثالث للفريق الإنجليزي في الدقيقة 45، ثم أضاف جيسي لينغارد الهدف الرابع في الدقيقة 48، فيما تكفل النجم الهولندي المخضرم روبن فان بيرسي بتسجيل هدف فنربخشة الوحيد في الدقيقة 83.

ولم يجد أولمبياكوس اليوناني صعوبة في الفوز على أستانا الكازاخي 4/1 في المجموعة الثانية، التي شهدت ايضًا فوز يونغ بويز السويسري 3/1 على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي.

وارتقى أولمبياكوس إلى صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على أبويل نيقوسيا، صاحب المركز الثاني، الذي يمتلك نفس الرصيد، وتراجع يونغ بويز المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وجاء أستانا في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة.

وفي المجموعة الثالثة، تعادل ماينز الألماني 1/1 مع ضيفه إندرلخت البلجيكي، فيما تغلب سانت إيتيان الفرنسي 1/0 على جابالا الآذاري.

واشتعل الموقف تمامًا في المجموعة لحجز بطاقتي التأهل للدور الثاني، حيث احتل إندرلخت المركز الأول برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف أمام ماينز وسانت إيتيان، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، المتساويين معه في نفس الرصيد، وتذيل جابالا الترتيب بلا نقاط

وسقط روما الإيطالي في فخ التعادل الإيجابي 3/3 مع ضيفه أوستريا فيينا النمساوي في المجموعة الخامسة، فيما انتزع استرا جيورجيو الروماني فوزًا صعبًا 2/1 من مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

وظل روما على صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف أمام أوستريا فيينا، صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطتين أمام أسترا جيورجيو، الذي احتل المركز الثالث، فيما تذيل فيكتوريا بلزن الترتيب برصيد نقطتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com