الإصابة تحرم بروسيا دورتموند من جهود مدافعه شميلزر

الإصابة تحرم بروسيا دورتموند من جهود مدافعه شميلزر

المصدر: برلين - إرم نيوز

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني اليوم السبت أنه سيفتقد جهود مدافعه مارسيل شميلزر لمدة أسبوعين إثر إصابته بتموزق عضلي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل مع هيرتا برلين 1/1 أمس الجمعة.

وذكر النادي من خلال حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي ”تويتر“ اليوم أن اللاعب تعرض لمشكلة في العضلة الضامّة وانضم إلى قائمة الإصابات بالفريق، التي تضم ماركو ريوس وغونزالو كاسترو ورافاييل غيريرو.

وجاء ذلك في الوقت الذي يستعد فيه بروسيا دورتموند لمواجهة سبورتينغ لشبونة البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أوروبا ومواجهة إنغولشتاد في الدوري الألماني يوم السبت المقبل.

من ناحية أخرى وفي سياق منفصل أعلن شالكة إصابة مهاجمه بريل إمبولو بكسر في الكاحل خلال المباراة التي انتهت بتعادل الفريق مع مضيفه أوغسبورغ 1/1 اليوم السبت.

وسقط المهاجم السويسري الدولي البالغ من العمر 19 عامًا مصابًا إثر تدخل عنيف من جانب كونستانتينوس ستافيليديس خلال الشوط الأول من المباراة ونُقل على الفور إلى المستشفى.

وذكر شالكة عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”نبأ سيء للغاية: بريل إمبولو سيغيب لفترة بسبب إصابة في الكاحل، تعرض لها خلال مباراة اليوم.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com