جوليا روبرتس تتألق في ملعب كرة القدم (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

جوليا روبرتس تتألق في ملعب كرة القدم (فيديو وصور)

جوليا روبرتس تتألق في ملعب كرة القدم (فيديو وصور)

المصدر: آمال أحمد- إرم نيوز

تحت وهج الشمس القائظة في منتصف النهار، تألقت النجمة العالمية ”جوليا روبرتس“ في لعب كرة القدم مع أطفالها، حيث ظهرت هي وزوجها بملعب كرة القدم في عطلة نهاية الأسبوع، بينما كانا يشاركان أطفالهما اللعب.

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إلى أن الممثلة البالغة من العمر 48 عاماً تألقت على الملعب بقبعة كبيرة من القش، وحجبت عينيها الجميلتين بنظارة شمسية كبيرة هي وزوجها داني مودر في جنوب كاليفورنيا.

3942E12700000578-3830839-image-m-18_1476109590179

وأطلت جوليا المشهورة بسيقانها الطويلة الجميلة مرتدية شورتا من الجينز مع بلوزة زرقاء بلورية، ممسكة بكرة القدم بلونيها الأصفر والأسود بمعنويات مرتفعة، بجانب زوجها مودر المصور السينمائي (47 عامًا)، والذي ظهر بشعر أشعث ولحية حمراء بينما كان يرتدي قميصًا رماديًا و سروالاً أخضر وقبعة البيسبول مع وشاح أحمر حول القبعة ونظارته الشمسية.

كما شوهد مودر الحائز على جائزة أوسكار وزوجته، يقضيان عطلة نهاية الأسبوع المخصص لكرة القدم، وكان يهتف مع أطفاله على مقاعد البدلاء في ماليبو.

والمعروف أن جوليا ومودر لديهما 3 اطفال منهم التوأمان هازل وفينوس 11 عامًا، و هنري 9 سنوات.

كان الاثنان  تقابلا في مغامرة الكوميديا المكسيكية 2001 مع براد بيت والراحل جيمس غاندولفيني ثم تعاونا في عدد من الأعمال الفنية، بما في ذلك سر الجريمة الدرامية في العام الماضي.

و صرحت جوليا العام الماضي أن وجود زوجها بجانبها أثناء إنتاج الفيلم الذي شاركها فيه المتألق شيواتال إيجيوفور ونيكول كيدمان، حيث لعبا دور البطولة المشتركة، أعطاها دفعة للأمام و ساعدها على اداء الدور باتقان و براعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com