فوزان لكرواتيا وأوكرانيا.. وتعادل ويلز في تصفيات كأس العالم – إرم نيوز‬‎

فوزان لكرواتيا وأوكرانيا.. وتعادل ويلز في تصفيات كأس العالم

فوزان لكرواتيا وأوكرانيا.. وتعادل ويلز في تصفيات كأس العالم
Football Soccer Britain - Wales v Georgia - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group D - Cardiff City Stadium, Cardiff, Wales - 9/10/16 Wales' Gareth Bale in action Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: عواصم - إرم نيوز

واصل منتخب كرواتيا صحوته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في روسيا عام 2018، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة التاسعة، إثر فوزه الصعب 1/ صفر على مضيفه منتخب فنلندا، فيما تغلب منتخب أوكرانيا على ضيفه منتخب كوسوفو بثلاثية بيضاء في الجولة الثالثة بالمجموعة.

وتقمص ماريو ماندزوكيتش دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف منتخب كرواتيا الوحيد في الدقيقة 18، فيما عجز منتخب فنلندا عن إدراك التعادل طوال الوقت المتبقي للقاء.

ورفع منتخب كرواتيا رصيده إلى سبع نقاط، لينفرد بصدارة المجموعة مؤقتًا، قبل لقاء منتخب أيسلندا مع ضيفه التركي في وقت لاحق اليوم، فيما توقف رصيد فنلندا عند نقطة واحدة في المركز الخامس (قبل الأخير) بفارق الأهداف أمام منتخب كوسوفو، المتساوي معه في نفس الرصيد.

من جانبه، حقق منتخب أوكرانيا انتصاره الأول في المجموعة، عقب تغلبه 3/صفر على ضيفه منتخب كوسوفو.

وافتتح أرتيم كرافتس التسجيل لأوكرانيا في الدقيقة 31، قبل أن يحرز زميله أندري يارمولينكو الهدف الثاني في الدقيقة 81.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق أضاف روسلان روتان الهدف الثالث للمنتخب الأوكراني.

ورفع المنتخب الأوكراني، الذي تعادل مع أيسلندا وتركيا في مباراتيه الأولتين بالمجموعة، رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني مؤقتا، فيما توقف رصيد منتخب كوسوفو عند نقطة واحدة في مؤخرة الترتيب.

وانتزع منتخب جورجيا لكرة القدم أول نقطة له، في التصفيات، اثر تعادله مع مضيفه منتخب ويلز 1/1 اليوم الأحد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.

وفشل منتخب ويلز في الحفاظ على الهدف، الذي سجله غاريث بيل في الدقيقة العاشرة حيث سمح لمنتخب جورجيا بأن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 57 عن طريق تورنيكي أوكرياشفيلي.

وبهذا التعادل رفع منتخب ويلز رصيده إلى خمس نقاط في صدارة الترتيب مؤقتًا، فيما حصد منتخب جورجيا أول نقطة له ليظل في المركز الخامس قبل الأخير.

ويلتقي منتخب ويلز في الجولة الرابعة مع صربيا، فيما يلعب منتخب جورجيا مع مولدوفا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com