لاعب كوري مهاجمًا الإيرانيين: ”شعب عنيف“ – إرم نيوز‬‎

لاعب كوري مهاجمًا الإيرانيين: ”شعب عنيف“

لاعب كوري مهاجمًا الإيرانيين: ”شعب عنيف“

المصدر: طهران - إرم نيوز

شنَّ لاعب المنتحب الكوري الجنوبي لكرة القدم في خط الوسط غو جا تشول، هجومًا على الإيرانيين، مؤكدًا أنه ”شعب يمتاز بـ ”القسوة“، مضيفًا: ”مباراة كوريا الجنوبية مع إيران الثلاثاء  المقبل ستكون مختلفة عن باقي المباريات“.

وقال جا تشول في تصريحات صحفية: ”طهران مدينة قديمة وأنا متخوف منها لأن شعبها يمتاز بالقسوة والعنف“، في إشارة إلى المشجعين الإيرانيين الذين سيحضرون إلى ملعب آزادي وسط العاصمة يوم الثلاثاء المقبل ضمن تصفيات أمم آسيا المؤهلة لكأس العام في روسيا 2018.

ولفت لاعب منتخب كوريا الجنوبية: ”لدي ذكريات سيئة عن طهران وأهلها أناس غير مريحين“، مشيرًا إلى أن مدرب المنتخب الكوري الجنوبي طلب من لاعبيه البقاء في الفندق وعدم المشي في شوارع طهران خوفًا عليهم.

وبشأن انتقاده للجمهور الإيراني، ذكر غو جا تشول إنه في إحدى المباريات التي جمعتنا مع إيران، شاهدنا ضجيج المشجعين الإيرانيين ضدنا، وكانت الأجواء غريبة في ملعب آزادي، والتي لم أشاهدها في جميع ملاعب العالم التي لعبت فيها“.

وبيّن لاعب المنتحب الكوري الجنوبي: ”دائمًا ما يرافقنا رجال الشرطة الإيرانيون منعًا لخلق مشاكل خاصة بالنسبة لنا مع الإيرانيين“.

وسيواجه منتخب كوريا الجنوبية الثلاثاء المقبل نظيره الإيراني في ملعب آزادي بطهران الذي يتسع لنحو 100 ألف متفرج ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com