لعنة الصور التذكارية تضرب منتخب ويلز من جديد (صور)
لعنة الصور التذكارية تضرب منتخب ويلز من جديد (صور)لعنة الصور التذكارية تضرب منتخب ويلز من جديد (صور)

لعنة الصور التذكارية تضرب منتخب ويلز من جديد (صور)

نجح منتخب ويلز في التأهل للمربع الذهبي في يورو 2016 الأخيرة في فرنسا، وأثبت أنه فريق قوي قادر على تحقيق نتائج جيدة، لكنه فشل في الوقوف في صفين لالتقاط صورة تذكارية قبل مواجهة النمسا في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتأهلت ويلز لكأس العالم مرة واحدة في 1958، لكن تطور مستواها وتأهلها لقبل نهائي بطولة أوروبا 2016 جعل وصولها إلى نهائيات كأس العالم في روسيا أمرا متوقعا.

وظهر لاعبو ويلز بمظهر مثير للسخرية في أثناء التقاط الصورة التذكارية قبل مواجهة النمسا في فيينا، يوم الخميس، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

إذ وقف 3 لاعبين إلى جوار حارس المرمى، بينما جلس 7 آخرين بينهم غاريث بيل، نجم ريال مدريد، في مظهر غريب تماما ينم عن عدم إدراكهم لأهمية هذه الصور.

وكان الشيء نفسه قد حدث من قبل في تصفيات كأس العالم 2010 في مباراة جرت عام 2009، حينما كان بيل شابا صغيرا، حيث وقف ستة لاعبين بينما جلس خمسة بينهم بيل، وآخرهم كان لاعب واحد بعيدا تماما عن باقي زملائه.

وقبل نحو عقدين من الزمان حينما كان رايان غيغز بين لاعبي ويلز، شهدت إحدى المباريات صورة تذكارية ظهر فيها كريغ بيلامي، حينما كان شابا في أقصى اليسار جالسا على الأرض فيما كان بعيدا تماما عن عدسة التصوير.

وتستضيف ويلز منتخب جورجيا، يوم الأحد، في الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com