هيغواين يرد على انتقادات جماهير الأرجنتين – إرم نيوز‬‎

هيغواين يرد على انتقادات جماهير الأرجنتين

هيغواين يرد على انتقادات جماهير الأرجنتين

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

تستعد الأرجنتين لمواجهة البيرو والباراغواي في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وفي غياب نجمها وعميدها ليونيل ميسي، مما يدفع المدرب إدغاردو باوزا لتجريب خطة جديدة يشرك من خلالها المهاجمان غونزالو هيغواين وسيرجيو أغويرو ويساندهما على الأطراف باولو ديبالا وأنخل دي ماريا.

وينتظر مهاجم يوفنتوس هيغواين استقبالًا سيئًا من طرف جماهير منتخب بلاده حين يستضيف ليلة الأربعاء منتخب الباراغواي وهو ما يجعله محط شتائم وصافرات الجماهير.

وتتهتم جماهير منتخب التانغو هيغواين بأنه سببًا في تضييع الألقاب بعد فرصه الضائعة أمام ألمانيا في نهائي مونديال 2014 وأمام التشيلي في نهائي كوبا أمريكا 2015 و2016.

ويعتبر المهاجم الأرجنتيني أن الجماهير تملك كامل الحرية في انتقاده وشتمه وقال في تصريحات صحفية: ”الجماهير تنتقدني لكوني أضعت انفرادات، لكني لن أفقد الثقة في نفسي، أن أكون لاعب كرة قدم من حقي أن أكون ممثل كل البشر أن أعيش مثلهم، لأن هناك أشياء أكثر أهمية في الحياة، الناس من حقها أن تنتقدني وأن توجه لي الشتائم أيضًا“.

وأصبح هيغواين ثالث أغلى رابع أغلى لاعب في العالم وسجل 30 هدف لمنتخب بلاده في 63 لقاء ولا زالت الجماهير تعتبره مسؤولًا عن ضياع مونديال البرازيل 2014.

وقال هيغواين معلقًا على الأمر: ”الناس تكّون فكرة عن قيمة أي لاعب من خلال 7 لقاءات في كأس العالم، إن سجلت أهداف فأنت جيد وإن لم تسجل فأنت لاعب سيئ“.

وأضاف: ”لن أفقد الثقة في نفسي ومن يشكك في قدراتي فليستمر على موقفه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com