موقف محرج لزوجة هوملز في مهرجان "البيرة"
موقف محرج لزوجة هوملز في مهرجان "البيرة"موقف محرج لزوجة هوملز في مهرجان "البيرة"

موقف محرج لزوجة هوملز في مهرجان "البيرة"

تعرضت كاثي، زوجة ماتس هوملز مدافع بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا لموقف محرج للغاية خلال الاحتفال مع زوجها وزملائه وزوجاتهم في مهرجان أكتوبر هذا العام في المدينة الألمانية.

ولم تستمتع كاثي عارضة الأزياء الحسناء ومقدمة البرامج الشهيرة بالاحتفالات لبعض الوقت، إذ إنها وخلال جلوسها إلى جوار زوجها في مدينة الألعاب خلال الاستمتاع بإحدى هذه الألعاب تقيأ على ملابسها شخص ما كان أعلى منها خلال اللعبة.

ولاحظت كاثي سقوط مادة كريهة وسيئة على كتفها خلال الاستمتاع باللعبة وقالت فيما بعد "أعتقد أن شخصا ما تقيأ علي."

ومع ذلك احتفظت كاثي بهدوئها وتوقفت عن الاستمتاع لفترة وجيزة لتنظيف ملابسها بالخارج قبل أن تستأنف قضاء وقت ممتع مع نجوم بايرن وزوجاتهم وكذلك الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق وزوجته.

ومهرجان أكتوبر هو أكبر مهرجان للبيرة في العالم ويجذب أكثر من 6 ملايين زائر سنويا، ويبدو أن لاعبي بايرن ميونخ استمتعوا بهذا اليوم.

ويواصل بايرن ميونخ نتائجه المخيبة محليا وأوروبيا، فبعد الخسارة من أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في دوري الأبطال الأسبوع الماضي سقط النادي البافاري في فخ التعادل مع ضيفه كولونيا يوم السبت.

ورغم ذلك ما زال يحتفظ بايرن حامل اللقب بصدارة المسابقة بفارق نقطة عن هيرتا برلين وأربع عن بروسيا دورتموند الذي لم يستغل سقوط بايرن في فخ التعادل وخسر أمام باير ليفركوزن.

وسيلتقي بايرن مع اينتراخت فرانكفورت في الجولة السابعة يوم 15 من الشهر الحالي عقب نهاية فترة التوقف الدولية التي تستمر نحو أسبوعين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com