موقف محرج لزوجة هوملز في مهرجان ”البيرة“ – إرم نيوز‬‎

موقف محرج لزوجة هوملز في مهرجان ”البيرة“

موقف محرج لزوجة هوملز في مهرجان ”البيرة“

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تعرضت كاثي، زوجة ماتس هوملز مدافع بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا لموقف محرج للغاية خلال الاحتفال مع زوجها وزملائه وزوجاتهم في مهرجان أكتوبر هذا العام في المدينة الألمانية.

ولم تستمتع كاثي عارضة الأزياء الحسناء ومقدمة البرامج الشهيرة بالاحتفالات لبعض الوقت، إذ إنها وخلال جلوسها إلى جوار زوجها في مدينة الألعاب خلال الاستمتاع بإحدى هذه الألعاب تقيأ على ملابسها شخص ما كان أعلى منها خلال اللعبة.

FC Bayern Munich visits the original Oktoberfest at Kaefer Tent in Munich, Germany on October 2, 2016. Pictured: Thomas Mueller and wife Lisa Mueller Ref: SPL1367045 021016 Picture by: Matt Summer / Splash News Splash News and Pictures Los Angeles: 310-821-2666 New York: 212-619-2666 London: 870-934-2666 photodesk@splashnews.com

ولاحظت كاثي سقوط مادة كريهة وسيئة على كتفها خلال الاستمتاع باللعبة وقالت فيما بعد ”أعتقد أن شخصا ما تقيأ علي.“

ومع ذلك احتفظت كاثي بهدوئها وتوقفت عن الاستمتاع لفترة وجيزة لتنظيف ملابسها بالخارج قبل أن تستأنف قضاء وقت ممتع مع نجوم بايرن وزوجاتهم وكذلك الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق وزوجته.

ومهرجان أكتوبر هو أكبر مهرجان للبيرة في العالم ويجذب أكثر من 6 ملايين زائر سنويا، ويبدو أن لاعبي بايرن ميونخ استمتعوا بهذا اليوم.

Bayern Munich's Italian head coach Carlo Ancelotti and his wife Mariann Barrena McClay pose during the traditional visit of FC Bayern Munich at the Oktoberfest beer festival in Munich, southern Germany, on October 2, 2016. / AFP PHOTO / POOL / Alexander HassensteinALEXANDER HASSENSTEIN/AFP/Getty Images

ويواصل بايرن ميونخ نتائجه المخيبة محليا وأوروبيا، فبعد الخسارة من أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في دوري الأبطال الأسبوع الماضي سقط النادي البافاري في فخ التعادل مع ضيفه كولونيا يوم السبت.

ورغم ذلك ما زال يحتفظ بايرن حامل اللقب بصدارة المسابقة بفارق نقطة عن هيرتا برلين وأربع عن بروسيا دورتموند الذي لم يستغل سقوط بايرن في فخ التعادل وخسر أمام باير ليفركوزن.

وسيلتقي بايرن مع اينتراخت فرانكفورت في الجولة السابعة يوم 15 من الشهر الحالي عقب نهاية فترة التوقف الدولية التي تستمر نحو أسبوعين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com