شالكة يداوي جراجه باكتساح بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني
شالكة يداوي جراجه باكتساح بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألمانيشالكة يداوي جراجه باكتساح بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني

شالكة يداوي جراجه باكتساح بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني

حقق فريق شالكة أول فوز له هذا الموسم في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بتغلبه على بوروسيا مونشنغلادباخ 4/0 اليوم الأحد في المرحلة السادسة من المسابقة، والتي شهدت تعادل فولفسبورغ مع ماينز سلبيًا.

وسجل أهداف شالكة إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ من ضربة جزاء في الدقيقة 52 وبريل إيمبولو (هدفين) في الدقيقتين 56 و84 وليون غوريتسكا في الدقيقة 59.

وبهذا الفوز حصد شالكة أول ثلاث نقاط له بالدوري احتل بها المركز السادس عشر (الثالث من القاع) حيث كان قد تلقى الهزيمة في الخمس مباريات السابقة.

في المقابل توقف رصيد مونشنغلادباخ عند عشر نقاط في المركز التاسع متلقيا هزيمته الثانية هذا الموسم، مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة.

وخيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت فولفسبورغ بضيفه ماينز.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع فولفسبورغ رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث عشر محققا تعادله الثالث هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والخسارة في مباراتين.

فيما رفع ماينز رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الحادي عشر، محققًا تعادله الثاني هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com