وكيل أعمال فيراتي لا يستبعد رحيله عن باريس سان جيرمان

وكيل أعمال فيراتي لا يستبعد رحيله عن باريس سان جيرمان
Football Soccer - Paris St Germain Press Conference - Parc des Princes, Paris, France - 12/9/16 Paris St Germain's Marco Verratti during the press conference Reuters / Gonzalo Fuentes Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تحدث الإيطالي دوناتو دي كومبلي، وكيل أعمال النجم الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان، عن وضعية موكله، خلال حوار مع موقع ”سو فوت“ ورفض غلق الباب أمام رحيله في المستقبل نحو مغامرة جديدة.

وقال وكيل النجم الإيطالي: ”من حين لآخر يجب تجربة مغامرة جديدة، لكن ليس حاليا فنحن نفكر في البقاء فترة طويلة في باريس سان جيرمان، لكن الرحيل قد يأتي يوما ويجب التعامل مع الوضع“.

وكان فيراتي محط اهتمام كبير من ريال مدريد وبرشلونة، وكل الفرق الكبرى في إنجلترا، خلال فترة الانتقالات للموسمين الماضيين، لكن ناصر الخليفي، رئيس الفريق الباريسي، رفض مناقشة كل العروض.

وأضاف وكيل أعمال النجم الإيطالي: ”سنرى مشاريع فريق باريس سان جيرمان، ماركو سعيد في باريس، لكنه يريد الفوز بالألقاب الكبيرة ولا يمكن البقاء في فريق لا يفوز بها“.

وشدد: ”هناك العرض والطلب، نحن سعداء في باريس والعقد مستمر حتى 2021، لكن العقود توقع وتفسخ في 3 دقائق فقط“.

ويبقى دوري أبطال أوروبا حاجزًا بين باريس سان جيرمان ونجمه الإيطالي الشاب، وقد يؤدي الفشل مجددا في تحقيق اللقب للانفصال بين الطرفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com