مدرب مصر السابق ينافس غيغز على التدريب بالبريميرليغ
مدرب مصر السابق ينافس غيغز على التدريب بالبريميرليغمدرب مصر السابق ينافس غيغز على التدريب بالبريميرليغ

مدرب مصر السابق ينافس غيغز على التدريب بالبريميرليغ

يسعى المُلاك الجدد لنادي سوانزي سيتي الويلزي، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، للتعاقد مع بوب برادلي، المدير الفني السابق لمنتخبي مصر وأمريكا، لتدريب الفريق خلفا للإيطالي فرانشيسكو غويدولين.

لكن يظل رايان غيغز، نجم وقائد مانشستر يونايتد ومنتخب ويلز السابق، في الصورة لبديل محتمل للمدرب الإيطالي، إذ إنه المرشح الأول، لكن المُلاك الجدد يصرون على أن يكون برادلي في الصورة ويدخل في المنافسة.

ويدرب برادلي، البالغ 58 عاما، حاليا فريق لوهافر في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، بعدما قاد منتخب الولايات المتحدة 6 سنوات ومنتخب مصر في تصفيات كأس العالم الأخيرة في البرازيل قبل انتهاء عقده عقب الفشل في التأهل للبرازيل بعد مباراة فاصلة مع غانا في 2013.

ويزعج انعدام خبرة غيغز المستثمرين الأمريكيين جيسون ليفين وستيف كابلان، اللذَيْن ضخا سيولة مالية في النادي ويريدان تعيين برادلي كصاحب خبرة كبيرة.

ولم يسبق لبرادلي العمل في إنجلترا، لكنه يملك سيرة ذاتية طويلة قاد خلالها العديد من الأندية في أوروبا وأمريكا، فضلا عن العمل مع مصر.

وخسر سوانزي، يوم السبت الماضي، للمرة الثانية في غضون أيام أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف عقب خسارته بهدفين مقابل هدف قبلها بأيام في كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويحتل الفريق الويلزي المركز السادس عشر في الدوري الإنجليزي بعدما حصد 4 نقاط من ست مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com