بايرن ميونخ يبتعد في الصدارة بفوز جديد على هامبورغ – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ يبتعد في الصدارة بفوز جديد على هامبورغ

بايرن ميونخ يبتعد في الصدارة بفوز جديد على هامبورغ
Football Soccer - HSV Hamburg v FC Bayern Munich - German Bundesliga - Volksparkstadion, Hamburg, Germany - 24/09/16 Bayern Munich's Joshua Kimmich celebrates with team mates. REUTERS/Fabian Bimmer. DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: برلين - إرم نيوز

اقتنص بايرن ميونخ فوزًا قاتلًا من مضيفه هامبورغ 1/0 اليوم السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفي باقي المباريات فاز باير ليفركوزن على ملعب مضيفه ماينز 3/2 وبروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه إنغولشتات 2/0 وأوغسبورغ على ضيفه دارمشتات 1/0 وتعادل اينتراخت فرانكفورت مع ضيفه هيرتا برلين 3/3 في مباراة مثيرة.

وعلى ملعب آيمتيش آرينا معقل هامبورغ ظل التعادل السلبي قائمًا حتى الدقيقة 89 حين خطف جوشوا كيميتش هدف الفوز القاتل للنادي البافاري.

وعزز بايرن ميونخ صدارته للبوندسليغا برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية بينما ظل هامبورغ في دوامة الانكسارات إذ تجمد رصيده عند نقطة واحدة من 4 هزائم وتعادل وحيد.

وانتفض فيردر بريمن بعد الهزيمة في مبارياته الأربع الأولى وحقق فوزًا مثيرًا على ضيفه فولفسبورغ 2/1 ليحصل أول 3 نقاط له في الموسم ويصعد إلى المركز الخامس عشر بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 5 نقاط ي المركز الثاني عشر.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز فولفسبورغ بهدف سجله روبرتو باور لاعب بريمن بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 69، لكن فيردر بريمن قلب موازين المباراة لصالحه خلال آخر 4 دقائق من المباراة بهدين سجلهما لينارت ثاي وثيودور جيبرسيلاسي.

وعلى ملعب ”كومرزبنك أرينا“ تعادل هيرتا برلين مع مضيفه إينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لمثلها ليرفع الأول رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف خلف إينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الخامس.

وبادر هيرتا برلين بالتسجيل في الدقيقة 19 عن طريق فيداد إبسيفيتش من ضربة جزاء ولكن إينتراخت فرانكفورت رد بهدفين حملا توقيع ماركو فابيان وألكسندر مايير في الدقيقتين 39 و45.

وفي الشوط الثاني انتفض هيرتا تمامًا ونجح في تسجيل هدفين عن طريق إيبيسفيتش وألكسندر إسوين في الدقيقتين 58 و65 ولكن إينتراخت فرانكفورت خطف هدف التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق مايكل هيكتور.

وتقدم بروسيا مونشنغلادباخ إلى المركز الرابع بفضل فوزه على إنغولشتات بهدفين نظيفين حملا توقيع لارس ستيندل وا وسكار ويندت في الدقيقتين 42 و76.

ورفع بروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع وتجمد رصيد إنغولشتات عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

واقتنص باير ليفركوزن فوزًا غاليًا من ملعب ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف ماينز صاحب المركز الثامن.

وتقمص المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز دور البطولة في باير ليفركوزن وسجل الأهداف الثلاثة (هاتريك)

وتقدم يونس مالي بهدف لماينز في الدقيقة 31 ولكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك هرنانديز التعادل لباير ليفركوزن.

وأضاف ستيفان بيل الهدف الثاني لماينز في الدقيقة 35 ولكن هرنانديز واصل تألقه وأدرك التعادل لباير ليفركوزن في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة خطف هرنانديز هدف الفوز القاتل لباير ليفركوزن، الذي حقق فوزه الثاني هذا الموسم.

وفاز أوغسبورغ على ضيفه دارمشتات بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم الكوري الجنوبي ألفريد فينبوغاسون في الدقيقة 47.

ورفع أوغسبورغ رصيده إلى 7 نقاط في المركز العاشر وتجمد رصيد دارمشتات عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com