عودة كوستا وأوسكار وفيرمينيو وسيلفا لقائمة البرازيل
عودة كوستا وأوسكار وفيرمينيو وسيلفا لقائمة البرازيلعودة كوستا وأوسكار وفيرمينيو وسيلفا لقائمة البرازيل

عودة كوستا وأوسكار وفيرمينيو وسيلفا لقائمة البرازيل

أعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي، أدينور باتشي، اليوم الجمعة، القائمة المستدعاة لمواجهتي بوليفيا وفنزويلا المقبلتين في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا خلال شهر أكتوبر/تشرين أول المقبل.

وشهدت القائمة عودة الرباعي روبرتو فيرمينيو ودوغلاس كوستا ولاعب الوسط أوسكار والمدافع تياغو سيلفا.

وتعد هذه القائمة الثانية التي يعلنها تيتي منذ توليه مهمة الإدارة الفنية لـ"السيليساو" خلال شهر يونيو/حزيران الماضي عقب إقالة كارلوس دونغا.

وتستقبل البرازيل المنتخب البوليفي في السادس من الشهر المقبل على ملعب "أرينا دا أمازونيا"، قبل أن تحل ضيفه بعدها بأربعة ايام على فنزويلا على "الملعب الأوليمبي" بمدينة ميريدا.

واستطاع تيتي أن يقود "الكناري" لانتصارين في أول اختبارين رسميين له أمام الإكوادور في عقر دارها (0-3)، ثم أمام كولومبيا (2-1).

ويحتل المنتخب البرازيلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 15 وتبتعد بفارق نقطة خلف أوروغواي.

وجاءت قائمة الـ24 لاعبا كالآتي: حراسة المرمى: أليسون (روما/إيطاليا)، موراليا (فلامنغو)، ويفرتون (أتلتيكو باراناينسي).

خط الدفاع: ميراندا (إنتر ميلانو/إيطاليا)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان/فرنسا)، جيل (شاندونغ لونينغ/الصين)، تياغو سيلفا (باريس سان جيرمان)، فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد/إسبانيا)، مارسيلو (ريال مدريد/إسبانيا)، دانييل ألفيش (يوفنتوس/إيطاليا).

خط الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، فرناندينيو (مانشستر سيتي/إنجلترا)، جوليانو (زينيت سان بطرسبرغ/روسيا)، لوكاس ليما (سانتوس)، أوسكار (تشيلسي/إنجلترا)، باولينيو (جوانغزو إيفرغراند/الصين)، فيليب كوتينيو (ليفربول/إنجلترا)، ريناتو أوغوستو (بكين جوان/الصين)، ويليان (تشيلسي).

خط الهجوم: دوغلاس كوستا (بايرن ميونخ/ألمانيا)، غابرييل جيسوس (بالميراس)، نيمار (برشلونة/إسبانيا)، روبرتو فيرمينيو (ليفربول).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com