عدوى معوية تحرم بايرن ميونخ من جهود لام وألابا ومولر

عدوى معوية تحرم بايرن ميونخ من جهود لام وألابا ومولر
Football Soccer - Bayern Munich v FC Rostov - Champions League - Allianz Arena, Munich, Germany - 13/9/16 Bayern Munich's Thomas Mueller celebrates with his team mate Robert Lewandowski after scoring a goal. REUTERS/Michaela Rehle

المصدر: ميونخ – إرم نيوز

أكّد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، أن فريقه سيفتقد جهود الثلاثي فيليب لام وديفيد ألابا وتوماس مولر خلال مباراته المرتقبة، غدًا السبت، أمام إنغولشتات في الدوري الألماني لمعاناتهم من عدوى معوية.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي لفريقه، اليوم الجمعة، قبل مباراة الغد: ”لم أستقر على التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة الغد“، موضحا أن لاعبه الشاب المتألق يوشوا كيميتش سيكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق بعدما أحرز ثلاثة أهداف في آخر مباراتين خاضهما مع الفريق.

ورغم غياب الثلاثي لام وألابا ومولر، كشف أنشيلوتي عن أنباء جيدة للفريق، حيث أوضح أن الثنائي جيروم بواتينغ والهولندي آريين روبن ”سيكونان على مقاعد البدلاء“ في مباراة الغد بعد تعافيهما من الإصابات، وأن ماتس هوملز يستطيع المشاركة في المباراة رغم الكدمة، التي تعرض لها في الرأس خلال مباراة الفريق أمام روستوف في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي.

ولم يشارك روبن مع الفريق في أي مباراة بالموسم الحالي، حتى الآن، حيث عانى من إصابة عضلية خلال فترة الإعداد للموسم الحالي فيما عانى بواتينغ من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الفرنسي في المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) بفرنسا.

وأشار أنشيلوتي إلى أن لاعبه الفرنسي كينغسلي كومان سيكون ضمن التشكيلة الأساسية أيضًا في مباراة اليوم.

وحافظ بايرن على نظافة شباكه في المباراتين اللتين خاضهما في البوندسليغا بالموسم الحالي، حتى الآن، وحقق الفوز في المباراتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com