بايرن ميونخ يأمل بمواصلة انطلاقته المثالية في البوندسليغا
بايرن ميونخ يأمل بمواصلة انطلاقته المثالية في البوندسليغابايرن ميونخ يأمل بمواصلة انطلاقته المثالية في البوندسليغا

بايرن ميونخ يأمل بمواصلة انطلاقته المثالية في البوندسليغا

يعود بايرن ميونخ لتحويل وجهته نحو المسابقة المحلية مرة أخرى، بعد خوضه أولى مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع الماضي، وذلك حينما يستضيف إنغلوشتات بعد غدٍ السبت بالمرحلة الثالثة للدوري الألماني (بوندسليغا)، فيما تبدو الفرصة مواتية لكولن لتصدر المسابقة للمرة الأولى منذ 20 عامًا غدًا الجمعة.

وواصل بايرن ميونخ سلسلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد كارلو أنشلوتي، بعدما سحق ضيفه روستوف الروسي 5/0 في دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي، ليحافظ الفريق البافاري بذلك على سجله خاليًا من التعادل والهزيمة مع المدرب الإيطالي.

وقدّم اللاعب الشاب جوشوا كيميتش أوراق اعتماده كأحد نجوم المستقبل في صفوف بايرن ميونخ، بعدما واصل ممارسة هوايته الجديدة في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، عقب تسجيله هدفين في مرمى روستوف، ليحرز بذلك 3 أهداف في غضون 3 أيام بعدما سجّل أيضًا هدفًا في شالكة في المرحلة الماضية بالبوندسليغا.

وقال كيميتش: "إن الناس دائمًا تقول لي إنه بمجرد تسجيلي هدفًا، فإن البقية ستأتي"، فيما تلقى اللاعب الشاب إشادة كبيرة من أنشيلوتي الذي قال عنه: "إن بإمكانه ملء أي فراغ في الفريق".

من جانبه، يحلم إنغلوشتات، الذي حصل على نقطة واحدة فقط في المرحلتين الماضيتين، بتحقيق المفاجأة خلال لقائه مع جاره البافاري.

وصرح ماركوس كوتشينيسكي، مدرب إنغلوشتات: "ندرك أننا بحاجة ليوم نؤدي فيه بشكل مثالي لكي ننتزع شيئًا منهم، ولكننا سنكافح لتحقيق هذا الأداء المثالي ".

ويستضيف كولن، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فريق فرايبورغ غدًا في افتتاح المرحلة.

ويسعى كولن للحصول على النقاط الثلاث، من أجل تصدر المسابقة، مؤقتًا لمدة 24 ساعة، للمرة الأولى منذ أغسطس العام 1996.

وتعززت آمال كولن في تحقيق هذا الأمل عقب تعافي حارس مرماه تيكو هورن من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، حيث شارك في تدريبات الفريق دون مشاكل.

وكشف هورن، خلال حديثه للصفحة الرئيسية بالموقع الإلكتروني الرسمي لناديه: "إنني لا أشعر بأي آلام الآن، ولذلك أعتقد أنني بحاجة جيدة".

ويرغب بروسيا دورتموند في العودة لنغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المرحلة الماضية للمسابقة بخسارته 1/0 أمام مضيفه لايبزيغ، الوافد الجديد للبطولة، عندما يستضيف دارمشتاد بعد غد.

واستعاد بروسيا دورتموند قدرًا كبيرًا من اتزانه عقب تلك الخسارة، بعدما تغلب بسهولة 6/0 على مضيفه ليغيا وارسو البولندي في دوري الأبطال أمس الأربعاء، ويطمح الفريق في تكرار أدائه النموذجي في المسابقة القارية أمام دارمشتاد.

وأبدى توماس توشيل، مدرب بروسيا دورتموند، سعادته بمستوى فريقه أمام ليغيا وارسو، حيث قال: "لقد قدّم الفريق أداءً رائعًا حقًا، لعبنا بكثير من الإيمان والشجاعة، وظهرنا بشكل جيد بالفعل".

وأضاف: "يسعدني أننا امتلكنا مثل ذلك الحضور، وتمكنا من تحقيق مثل تلك النتيجة".

ويأمل لايبزيغ في الحفاظ على انطلاقته المثالية بالبطولة، حينما يخرج لملاقاة هامبورغ، الذي يعاني من البداية المتعثرة بحصوله على نقطة واحدة فقط في مباراتين.

وأوضح ديتمار بايرسدورفر، رئيس مجلس إدارة هامبورغ، الذي يشغل أيضًا منصب مدير الكرة: "لقد لعبنا جيدًا في أجزاء كثيرة من المباراتين الماضيتين، ولكننا لم نواصل هذا الأداء، وهو ما تسبب في حصولنا على نقطة واحدة فقط".

ويلتقي هوفنهايم مع ضيفه فولفسبورغ، فيما يواجه باير ليفركوزن مضيفه آينتراخت فرانكفورت عصر بعد غدٍ أيضًا، ويحل فيردر بريمن ضيفًا على بوروسيا مونشنغلادباخ في مساء نفس اليوم.

ويرغب بروسيا مونشنغلادباخ في مداواة جراحه الأوروبية، بعدما تلقى خسارة موجعة 4/0 أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي أمس الأربعاء بدوري الأبطال، غير أن بريمن (متذيل الترتيب) يعاني أيضًا من عدة مشاكل، بعدما ازدادت حدة الانتقادات الموجهة إلى مدربه فيكتور سكريبنيك عقب خسارة الفريق في المرحلتين الماضيتين.

وأكد سكريبنيك: "إننا لن ندع الوضع الصعب، الذي نحن فيه، يشل تفكيرنا، وسوف نستمر في العمل"، في حين تعهد كليمينس فريتز قائد الفريق قائلصا: "لقد نجحنا في النهوض في الماضي، وسوف نكرر ذلك مجددًا".

ويلعب ماينز وشالكة يوم الأحد القادم عقب مشاركتهما في بطولة الدوري الأوروبي اليوم، حيث يلتقيان مع مضيفيهما أوغسبورغ وهيرتا برلين على الترتيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com