الاتحاد الألماني يرغب في استمرار لوف لما بعد 2018
الاتحاد الألماني يرغب في استمرار لوف لما بعد 2018الاتحاد الألماني يرغب في استمرار لوف لما بعد 2018

الاتحاد الألماني يرغب في استمرار لوف لما بعد 2018

قال رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، راينهارد غريندل، اليوم الاثنين، إن الاتحاد حريص على تمديد عقد يواكيم لوف، مدرب المنتخب الوطني، لما بعد كأس العالم 2018.

وقاد لوف، الذي يشغل المنصب منذ 2006، المنتخب الألماني للفوز بكأس العالم 2014 إضافة للتأهل لقبل النهائي 5 مرات متتالية في كأس العالم وبطولة أوروبا ويستمر عقده الحالي حتى كأس العالم 2018 في روسيا.

وتولى لوف، البالغ 56 عاما، تدريب ألمانيا في 138 مباراة حتى الآن، لكنه أخفق في قيادتها للفوز ببطولة أوروبا 2016 بعد الخسارة في قبل النهائي أمام فرنسا، البلد المضيف، في يوليو/ تموز، لكن بعد تردد استمر عدة أيام قال إنه سيستمر في منصبه حتى 2018.

وأبلغ رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم مجلة "كيكر" الألمانية: "قلت قبل بطولة أوروبا إنني أستطيع رؤية تعاون طويل (مع لوف)".

وأضاف: "تربطني علاقة جيدة جدا به وإذا أراد الحديث حول مستقبله فأنا مستعد لذلك في أي وقت".

وقال غريندل إن نجاح لوف معناه أن المدرب بوسعه تحديد ما إذا كان يرغب في تمديد عقده ومتى يفعل ذلك.

وتابع غريندل، الذي تولى رئاسة الاتحاد الألماني، في أبريل/ نيسان: "من منطلق احترامنا للمدرب الفائز بكأس العالم فهذا أمر يستطيع تحديده بنفسه.. إذا أراد أن يفعل ذلك بعد كأس العالم 2018 يمكنني أن أقول له إننا سنفعلها بهذه الطريقة، حقق الكثير ونال هذا الحق".

وبدأت ألمانيا مشوارها في تصفيات كأس العالم بالفوز 3-صفر خارج ملعبها على النرويج في الرابع من سبتمبر/ أيلول في أولى مبارياتها بالمجموعة الثالثة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com