بايرن ميونخ يحدد موعد عودة روبن وبواتينغ
بايرن ميونخ يحدد موعد عودة روبن وبواتينغبايرن ميونخ يحدد موعد عودة روبن وبواتينغ

بايرن ميونخ يحدد موعد عودة روبن وبواتينغ

من المقرر أن يعود الثنائي آريين روبن وجيروم بواتينغ إلى التدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونخ، يوم الأحد القادم.

صرّح بذلك، اليوم الخميس، الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق البافاري اليوم الخميس قبل المواجهة الهامة أمام شالكة في المرحلة الثانية للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) المقررة غدًا الجمعة.

وعانى روبن من إصابة في العضلة الضامة، فيما غاب بواتينغ عن الملاعب منذ إصابته بتمزق عضلي خلال مشاركته في خسارة المنتخب الألماني من نظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

ومع انطلاق مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، فإن بايرن ميونخ يواجه مرحلة مصيرية تتمثل في خوض 7 مباريات خلال 20 يومًا فقط.

وتحدث أنشيلوتي عن لقاء بايرن ميونخ مع مضيفه شالكة، قائلًا: "إن غدًا هو بداية فترة هامة بالنسبة للفريق".

أضاف مدرب بايرن ميونخ: "نحن مستعدون لهذه الفترة. إنه توضيح مهم للغاية".

وبينما يمتد غياب روبن وبواتينغ عن الفريق حتى المباراة القادمة، بالإضافة إلى هولغر بادشتوبر الذي غاب عن بايرن ميونخ فترة ليست بالقصيرة بسبب الإصابة، فإن أنشيلوتي أكد جاهزية اللاعب البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز لمواجهة شالكة بنسبة 100%"، وكذلك دوغلاس كوستا عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به في الفخذ.

من جانبه، قال ماركوس فينزيرل مدرب شالكة اليوم أن فريقه سوف يفتقد خدمات المهاجم فرانكو دي سانتو المصاب أمام الفريق الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببوندسليغا، غير أنه فتح المجال أمام مشاركة المدافع نالدو في اللقاء بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها في الظهر.

ويرغب شالكة في استعادة اتزانه سريعًا عقب خسارته المحبطة 1/0 أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت في مباراته الافتتاحية بالموسم الجديد للمسابقة.

وأشار فينزيرل: "لقد استخلصنا الدروس المستفادة من تلك الخسارة، ويتعين علينا الآن تقديم أداء أفضل أمام بايرن ميونخ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com