جماهير برازيلية تجتاح ملعب تدريب المنتخب لتحية اللاعبين

جماهير برازيلية تجتاح ملعب تدريب المنتخب لتحية اللاعبين
BRA05 MANAOS (BRASIL), 03/09/16.- Jugadores de la selección brasileña de fútbol participan en el entrenamiento hoy, sábado, 3 de septiembre de 2016, en la Arena Amazonía, con vistas para el partido contra Colombia, el próximo martes por las eliminatorias de la Copa de Mundo FIFA Rusia 2018. EFE/ Antonio Lacerda

المصدر: ماناوس (البرازيل) – إرم نيوز

اجتاحت مجموعة من المشجعين البرازيليين ملعب تدريب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، مساء السبت، بمدينة ماناوس، والذي يستعد لمواجهة كولومبيا، الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الثامنة لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقبل انتهاء المران بقليل، استطاعت مجموعة من الجماهير أن تتخطى أفراد الأمن بملعب ”أرينا دا أمازونيا“ وتنزل للمران لالتقاط الصور التذكارية مع لاعبي ”السيليساو“.

وقلل لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، فرناندينيو، من الواقعة وذلك خلال المؤتمر الصحفي عقب المران.

وقال: ”الأمر كله متعلق بحب الجماهير لنا نحن اللاعبين.. فقط طالبتهم بالهدوء حتى لا يحدث أي شيء“.

واحتشد أكثر من 15 ألف متفرج في مدرجات الملعب لمتابعة مران ”الكناري“، وذلك عقب فوزه في المواجهة السابقة خارج الديار أمام الإكوادور بثلاثية نظيفة.

ومن جانبه، لم يشارك لاعب الوسط ريناتو أوجوستو، الذي تعرض لجرح في القدم بعد تدخل من خوان كارلوس باريديس، في المران واكتفى ببعض التدريبات البدنية.

وتحتل البرازيل المركز الخامس برصيد 12 نقطة وتأتي خلف أوروغواي وكولومبيا والإكوادور على الترتيب بنقطة واحدة، ونقطتين خلف المتصدرة الأرجنتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com