لوف يطالب لاعبي ألمانيا بانطلاقة قوية في تصفيات المونديال

لوف يطالب لاعبي ألمانيا بانطلاقة قوية في تصفيات المونديال

المصدر: أوسلو – إرم نيوز

طالب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم لاعبيه بتحقيق الفوز في أولى مباريات الفريق بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، كانطلاقة قوية في مشوار الدفاع عن اللقب.

ويستهل المنتخب الألماني مشواره في التصفيات غدًا الأحد عندما يحل ضيفًا على نظيره النرويجي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة.

وقال لوف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت في أوسلو ”لم نأت إلى النرويج لمشاهدة الطبيعة الخلابة والاستمتاع بها. وإنما نسعى للفوز في المباراة الأولى“.

وبعد التتويج بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل، تذبذبت نتائج المنتخب الألماني في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) حيث أهدر الفريق خمس نقاط أمام أيرلندا وثلاث أمام بولندا. لكنه نجح في انتزاع بطاقة التأهل من خلال الجولة الأخيرة بالتصفيات.

والآن يحرص لوف على الظهور بمزيد من التماسك في مشوار تصفيات المونديال والذي سيتنافس خلاله المنتخب الألماني في المجموعة الثالثة مع منتخبات النرويج والتشيك وأيرلندا الشمالية واذربيجان وسان مارينو.

وقال لوف ”لا أريد أن نقدم مشوارًا متذبذبًا في تصفيات المونديال. وإنما نرغب في التطور والتحلي بالتركيز الكامل اعتبارًا من مباراة الغد“.

وأضاف ”أتوقع مباراة قوية، حيث يضم المنتخب النرويجي العديد من العناصر التي تحمل خبرة دولية كبيرة. المنتخب النرويجي قوي في الجانب الدفاعي وخطير في المرتدات“.

وأشار لوف إلى أن لاعب خط الوسط جوليان دراكسلر تعافى من الأنفلونزا وبذلك بات جميع لاعبي الفريق لائقين ومتاحين للمشاركة.

ويتوقع الدفع بكل من الحارس مانويل نوير وماتس هوميلز وتوني كروس وسامي خضيرة وتوماس مولر في مباراة الغد بعد إراحتهم في المباراة الودية أمام فنلندا يوم الأربعاء الماضي.

وقال كروس ”ستكون مباراة صعبة خارج أرضنا، لكننا سنسعى لتحقيق انطلاقة ناجحة بالفوز.. علينا ألا نستهين بالمنتخب النرويجي. سيحاول الفريق (النرويجي) التمسك بصلابته الدفاعية مع البحث عن الفرصة من خلال الهجمات المرتدة“.

وأضاف ”نحترم كل منافسينا ولكننا ندرك أيضا أننا الفريق الأفضل ، لذلك علينا إظهار ذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة