الفيفا ترفض طلبًا إيرانيًا بتغيير موعد مباراتها مع كوريا الجنوبية
الفيفا ترفض طلبًا إيرانيًا بتغيير موعد مباراتها مع كوريا الجنوبيةالفيفا ترفض طلبًا إيرانيًا بتغيير موعد مباراتها مع كوريا الجنوبية

الفيفا ترفض طلبًا إيرانيًا بتغيير موعد مباراتها مع كوريا الجنوبية

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، يوم الجمعة، طلبًا تقدم به الاتحاد الإيراني لتغيير موعد مباراة منتخبه مع كوريا الجنوبية، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم  والذي سيقام في روسيا 2018.

وذكر بيان للاتحاد الإيراني، أن "الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم أبلغا، الجمعة، رفضه تقديم تاريخ مباراة المنتخب الإيراني مع كوريا الجنوبية من 11 أكتوبر/تشرين الأول المقبل إلى يوم العاشر منه الشهر ذاته".

وأضاف: "هذه المباراة ستصادف في التاسع من محرم الحرام، وهي مناسبة دينية لدى الشيعة ويوم عطلة يعقبها يوم العاشر ذكرى مقتل الإمام الحسين بن علي في واقعة كربلاء".

وشددت الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم على إقامة مباراة إيران مع كوريا الجنوبية في ملعب آزادي بطهران في التوقيت ، الذي حددته قرعة التصفيات وهو 11 اكتوبر/تشرين الأول المقبل.

بدوره، رفض الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم الطلب الإيراني، وأصر على إجراء المباراة في موعدها المحدد.

يذكر أن المجموعة الأولى، تضم إلى جانب قطر وإيران: سوريا، وأوزبكستان، والصين، وكوريا الجنوبية.

وتمكن المنتخب الإيراني في أول مشواره، يوم الخميس الماضي، من حصد ثلاث نقاط بعد هدفين في شباك قطر أحرزهما رضا قوجان نجاد، في الدقيقة (94)، وعلي رضا في الدقيقة (100) من الوقت الإضافي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com