شفاينشتايغر يلمح إلى اللعب في أمريكا

شفاينشتايغر يلمح إلى اللعب في أمريكا

المصدر: برلين ـ إرم نيوز

شدد باستيان شفاينشتايغر قائد المنتخب الألماني على عدم تفكيره في اعتزال كرة القدم رغم إنهاء مسيرته الدولية من خلال المباراة الودية أمام فنلندا.

وقال شفاينشتايغر 32/ عاما/ للصحافيين اليوم الثلاثاء على هامش المباراة الودية التي تجمع المنتخب الألماني بنظيره الفنلندي غدا الأربعاء في مونشنغلادباخ والتي ستكون المباراة الدولية رقم 121 والأخيرة في مسيرته ”بالتأكيد لن أتخلى عن ممارسة كرة القدم“.

وأشار لاعب الوسط إلى أن وداع المنتخب الألماني سيكون ”مؤثرا“ لكنه أكد قدرته على مواصلة المساهمة على صعيد الأندية رغم عدم مشاركته مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وألمح شفاينشتايغر إلى إمكانية انتقاله للعب في الدوري الأمريكي لكنه قال إن هذا الأمر لن يتم بشكل فوري نظرا لأن سوق الانتقالات بالدوري الأمريكي للمحترفين قد انتهت بالفعل.

ويستهل المنتخب الألماني حملة الدفاع عن لقب مونديال البرازيل 2014 حينما يسدد ضربة بداية تصفيات مونديال روسيا 2018 بمواجهة النرويج في أوسلو يوم الأحد المقبل.

وأوضح يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أنه سيعلن عن خليفة شفاينشتايغر في منصب قائد الفريق يوم الخميس المقبل.

وقال شفاينشتايغر ”لا أعرف هوية اللاعب الذي سيخلفني في قيادة الفريق“.

ويتصدر الحارس مانويل نوير قائمة المرشحين لحمل شارة قيادة المنتخب الألماني وكذلك زميله في بايرن ميونخ جيروم بواتنغ ولاعب وسط يوفنتوس الإيطالي سامي خضيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com