أرتورو فيدال: منتخب تشيلي هو الأقوى في العالم
أرتورو فيدال: منتخب تشيلي هو الأقوى في العالمأرتورو فيدال: منتخب تشيلي هو الأقوى في العالم

أرتورو فيدال: منتخب تشيلي هو الأقوى في العالم

أكد اللاعب التشيلي أرتورو فيدال أن منتخب بلاده هو الأقوى على مستوى العالم، وأنه يأمل في أن يثبت هذا الأمر خلال مباراتي الفريق المقبلتين أمام باراغواي وبوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال فيدال لدى وصوله، أمس الأحد، العاصمة التشيلية سانتياغو للانضمام لصفوف منتخب بلاده: "نحن المنتخب الأقوى على مستوى العالم ونأمل خلال هاتين المباراتين وفي جميع المباريات، التي سنخوضها، أن نثبت هذا من البداية وحتى النهاية".

ويخوض منتخب تشيلي أولى مبارياته، بعد فوزه بلقب بطولة كوبا أمريكا (المئوية) الأخيرة، أمام باراغواي في أسونسيون في الأول من أيلول/سبتمبر المقبل، ثم يستضيف بوليفيا على ملعبه (مونومينتال) في السادس من الشهر نفسه.

وحصد المنتخب التشيلي، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي لقب بطولة كوبا أمريكا، التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية في حزيران/يونيو الماضي.

وقبل ذلك بعام واحد، نجح الفريق نفسه، ولكن بقيادة الأرجنتيني الآخر خورخي سامباولي، في الفوز بالنسخة الـ44 من البطولة، والتي أقيمت في تشيلي.

وقال فيدال، أحد العناصر الرئيسة في منتخب تشيلي: "جئت مفعمًا بالكثير من الثقة والأمل في حصد النقاط الست لنقترب أكثر نحو التأهل".

وتحمل تشيلي في جعبتها 10 نقاط -وهو رصيدُ المنتخب الكولومبي نفسُه- وتأتي خلف منتخبات أوروغواي والإكوادور (13 نقطة) والأرجنتين (11 نقطة) في الترتيب العام لتصفيات المونديال في القارة الأمريكية الجنوبية.

وتأتي البرازيل وباراغواي (تسع نقاط) في مرتبة لاحقة، تليهما بيرو (أربع نقاط) ثم بوليفيا (ثلاث نقاط) وفنزويلا (نقطة واحدة).

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com