الصراع بين ليفاندوفسكي وأوباميانغ ينتقل إلى تويتر

الصراع بين ليفاندوفسكي وأوباميانغ ينتقل إلى تويتر
Football Soccer - Bayern Munich v Werder Bremen - German Bundesliga - Allianz Arena, Munich, Germany - 26/08/16 - Bayern Munich's Robert Lewandowski celebrates after scoring the third goal against Werder Bremen REUTERS/Michaela Rehle DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بدأ الموسم الجديد للدوري الألماني (البوندسليغا) بفوز ساحق لبايرن ميونخ على ضيفه فيردر بريمن بسداسية نظيفة في أليانز آرينا سجل منها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية (هاتريك)، يوم الجمعة.

ثم جاء الدور، يوم السبت، على الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم بروسيا دورتموند، بتسجيله هدفين في الفوز 2-1 على ماينتس ليرد على ليفاندوفسكي.

وكان أفضل لاعب في أفريقيا العام الماضي كتب على حسابه في تويتر عقب مباراة بايرن وبريمن، قائلا: ”(السباق بدأ بهاتريك) في إشارة إلى ثلاثية ليفاندوفسكي في مرمى بريمن“.

وعقب فوز دورتموند علق ليفاندوفسكي على هدفي أوباميانغ، قائلا على تويتر أيضا: (النتيجة 3-2) وذلك في إشارة إلى أهدافه مقارنة بأهداف المهاجم الغابوني“.

والصراع بين المهاجمين الدوليين مستمر منذ الموسم الماضي على لقب هداف البوندسليغا، ويبدو أنه سيستمر الموسم الحالي مع استمرار الصراع بين بايرن ميونخ ودورتموند.

ومن المتوقع أن يصبح دورتموند، وصيف بطل الموسم الماضي، المنافس الوحيد لحامل اللقب بايرن ميونخ ولن يتم حسم اللقب مبكرا.

unnamed