بروسيا دورتموند يبدأ رحلة الدوري الألماني بفوز صعب على ماينز

بروسيا دورتموند يبدأ رحلة الدوري الألماني بفوز صعب على ماينز
Football Soccer - Borussia Dortmund v FSV Mainz 05 - German Bundesliga - Signal Iduna Park , Dortmund, 27/08/16. Borussia Dortmund's Pierre-Emerick Aubameyang celebrates with team mates after scoring a goal against FSV Mainz 05 REUTERS/Thilo Schmuelgen DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: برلين - إرم نيوز

برلين 27 آب/اغسطس (د ب أ)- استهل فريق بروسيا دورتموند وصيف الموسم الماضي مسيرته في الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) بالفوز على ضيفه ماينز 2/1 ايوم السبت.

جاء الهدف الأول إثر ضربة ركنية فشل دفاع ماينز في التعامل معه ليقتنص أندريه شورله الكرة ويشق طريقه في الناحية اليسرى قبل أن يرسل عرضية متميزة أسكنها أوباماياغ في الشباك.

أما الهدف الثاني فجاء من ضربة جزاء قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة حصل عليه شورله ونفذه أوبامايانغ بنجاح.

ورد ماينز بهدف في الدقيقة 92 عن طريق المهاجم الياباني يوشينوري موتو.

وجمعت المباراة توماس توشيل المدير الفني لبروسيا دورتموند بفريقه السابق ماينز.

وفي مباريات أخرى فاز كولن على دارمشتات 2/0 وبنفس النتيجة فاز فولفسبورغ على مضيفه أوغسبورج وفاز إينتراخت فرانكفورت على ضيفه شالكة 1/0 وتعادل هامبورغ مع ضيفه إنغولشتات 1/1.

وافتتح بايرن ميونخ حامل اللقب موسم البوندسليغا أمس الجمعة بفوز كاسح على فيردر بريمن بستة أهداف دون رد.

وانتزع بوروسيا مونشنغلادباخ فوزًا صعبًا من ضيفه باير ليفركوزن 2/1 وسجل هدفي بوروسيا مونشنغلادباخ أندريه هان في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ولارس ستيندل في الدقيقة 85، فيما سجل هدف باير ليفركوزن الوحيد جويل بوهيانبالو في الدقيقة 80.

وحصل بوروسيا مونشنغلادباخ على أول 3 نقاط له بالدوري فيما يظل فريق باير ليفركوزن بلا رصيد.