رونالدو خارج تشكيلة البرتغال في بداية مشوارها نحو المونديال
رونالدو خارج تشكيلة البرتغال في بداية مشوارها نحو المونديالرونالدو خارج تشكيلة البرتغال في بداية مشوارها نحو المونديال

رونالدو خارج تشكيلة البرتغال في بداية مشوارها نحو المونديال

ستخوض البرتغال بطلة أوروبا أولى مبارياتها في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا أمام سويسرا بدون كريستيانو رونالدو بعد غيابه عن التشكيلة التي أعلنها المدرب فرناندو سانتوس اليوم الجمعة.

وقال سانتوس إن اللاعب البالغ عمره 31 عامًا لا يزال يتعافى من الإصابة التي لحقت به في نهائي بطولة أوروبا أمام فرنسا وتسببت في خروجه من الشوط الأول للمباراة.

وعاد المهاجم برناردو سيلفا - الذي غاب عن تشكيلة البرتغال في بطولة أوروبا للإصابة - للتشكيلة إلى جانب لويس نيتو الذي يلعب في الدوري الروسي، كما انضم للتشكيلة مهاجم بورتو أندريه سيلفا الذي لم يشارك في أي مباراة دولية من قبل.

وأضاف سانتوس "الأندية بدأت لتوها البطولات المحلية وهذه مرحلة غير عادية من الموسم. وكان خياري الحفاظ على الهيكل الأساس للفريق الذي خاض المراحل النهائية من البطولة الأوروبية بصرف النظر عن اللاعبين الذين يتعافون حاليًا من الإصابات.

"المنتخب الوطني لا يمكن غلق بابه أمام أي لاعب. هناك خيارات أخرى للاعبين للانضمام للفريق رغم غيابهم اليوم".

وغاب أيضًا المدافع ريكاردو كارفاليو الذي لا يرتبط بأي فريق حاليا والظهير الأيمن فيرينيا عن التشكيلة.

وستلتقي البرتغال مع سويسرا في بازل في السادس من سبتمبر المقبل في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بينما ستلتقي مع جبل طارق وديًا في بورتو قبلها بخمسة أيام.

وفيما يلي التشكيلة الجديدة للبرتغال:

حراس المرمى: روي باتريسيو (سبورتنغ) انطوني لوبيز (اولمبيك ليون) إدواردو (تشيلسي).

المدافعون: جواو كانسيلو (فالنسيا) سيدريك سواريز (ساوثامبتون) بيبي (ريال مدريد) برونو الفيس (كالياري) جوزيه فونتي (ساوثامبتون) لويس نيتو (زينيت سان بطرسبرغ) رفائيل غيريرو (بروسيا دورتموند) اليزيو (بنفيكا).

لاعبو وسط: وليام كارفاليو (سبورتنغ) دانيلو بيريرا (بورتو) جواو موتينيو (موناكو) ادريان سيلفا (سبورتنغ) اندريه غوميز (برشلونة) جواو ماريو (سبورتنغ) ريناتو سانشيز (بايرن ميونخ).

مهاجمون: رافا سيلفا (براغا) برناردو سيلفا (موناكو) ناني (فالنسيا) ريكاردو كواريسما (بشيكتاش) إيدر (ليل) أندريه سيلفا (بورتو).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com