أنشيلوتي: لست ساحرًا ولا ثورة في بايرن ميونخ
أنشيلوتي: لست ساحرًا ولا ثورة في بايرن ميونخأنشيلوتي: لست ساحرًا ولا ثورة في بايرن ميونخ

أنشيلوتي: لست ساحرًا ولا ثورة في بايرن ميونخ

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، إنه لا توجد نية لديه لإحداث ثورة داخل الفريق البافاري وأنه سيكتفي بإدخال تعديلات صغيرة.

وقال أنشيلوتي، الذي جاء على رأس القيادة الفنية لبايرن ميونخ، خلفًا للإسباني بيب غواردويلا: "لا أرغب في إحداث ثورة في الفريق، أرغب في الحفاظ على ما تعلمه الفريق في السنوات الأخيرة، أريد أن أجرب بعض الأشياء الصغيرة المختلفة".

ويبدأ المدرب الإيطالي غدًا الجمعة مشواره في بطولة الدوري الألماني "بوندسليغا" على ملعبه أمام فيردر بريمن.

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس على هامش مباراة الغد، قائلًا: "لدي رغبة كبيرة في أن أبدأ مع البوندسليغا، أنشيلوتي يركز 100% مع الفريق، سأحاول أن أبذل أفضل ما لدي".

ووصل أنشيلوتي إلى البوندسليغا بعد أن مر بدوريات إسبانيا وفرنسا وإيطاليا، حيث استطرد قائلًا: "إنها تجربة جديدة، أشعر بحماس كبير لوجودي هنا في بلد جديد وفريق جديد، البونسليغا بطولة جديدة بالنسبة لي، ولكن أجواءها طيبة، الجماهير تملأ الملاعب، أن أكون مدربًا لبايرن ميونخ فهذا أمر مشرف".

ويدرك المدرب الجديد للبطل الألماني هدف ناديه بالحصول على لقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي، وتابع أنشيلوتي قائلًا: "أعرف تاريخ بايرن ميونخ وأعرف أنه فاز بالبوندسليغا في المواسم الأربعة الأخيرة، وأعرف أيضًا أننا إذا لم نفز فإنهم سيقولون إن هذا بسبب أنشيلوتي، سأحاول أن أقوم بالأفضل في جميع المنافسات".

ورغم الضغوط، أعرب مدرب بايرن ميونخ عن ثقته الكبيرة في الفريق مؤكدًا أنه يتمتع بجاهزية كبيرة من أجل تدشين مشواره في البطولة الجديدة.

وأكمل المدرب المخضرم، قائلًا: "أعتقد أن الفريق بات جاهزًا، لقد استعددنا بشكل طيب وأتمنى أن نلعب جيدًا في الغد".

وأردف قائلًا: "سنكون جاهزين لعمل كل شيء ممكن في كل مرة، إنها بطولة طويلة، علينا أن نتمتع بالتركيز دائمًا ولكن ليس من أجل الفوز بالبوندسليغا بل بالمباراة الأولى ثم بعد ذلك نفكر في المباراة الثانية، أعرف كرة القدم جيدًا وإذا أردت أن تفوز عليك أن تكون في حالة جيدة في كل المباريات".

ويخوض أنشليوتي مباراته الأولى في البوندسليغا أمام فيردر بريمن، الذي يغيب عن صفوفه نجمه البيروفي كلاوديو بيتزارو، بسبب معاناته من إصابة عضلية الفخذ الأيسر.

وعلى الجانب المقابل، لن يتمكن بايرن ميونخ من الاستعانة بمجهودات آرين روبين، المصاب، وريناتو سانشيز، الذي سيتابع المباراة من على مقاعد البدلاء رغم أنه بدأ يتدرب مع فريقه الجديد.

وفي معرض رده على سؤال عن آماله في مستهل مشواره مع الفريق، أجاب أنشيلوتي، قائلًا: "الاحتفال بالنسبة للجماهير هو أن يروا الفريق يلعب جيدًا وبتركيز، هذا هو الأهم، كما قلت سابقًا أنا لست ساحرًا ولا أعرف النتائج، ما يمكنني أن أتعهد به هو أننا سنقوم بكل ما يمكننا من أجل تحقيق الفوز".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com