بروسيا دورتموند وهامبورغ وهانوفر للدور الثاني في كأس ألمانيا
بروسيا دورتموند وهامبورغ وهانوفر للدور الثاني في كأس ألمانيابروسيا دورتموند وهامبورغ وهانوفر للدور الثاني في كأس ألمانيا

بروسيا دورتموند وهامبورغ وهانوفر للدور الثاني في كأس ألمانيا

قاد لاعب الوسط الياباني شينغي كاغاوا فريقه بروسيا دورتموند للتأهل إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا بعد فوزه على مضيفه إنتراخت تراير المنافس بدوري الدرجة الرابعة 3/0 اليوم الاثنين في الدور الأول للبطولة.

وفي مباريات اخرى فاز هامبورغ على مضيفه زفايكاو المنافس بدوري الدرجة الثالثة 1/0 وهانوفر على مضيفه كيكرز أوفينباخ المنافس بدوري الدرجة الرابعة 3/2 وساند هاوزن المنافس بالدرجة الثانية على مضيفه بادربون الذي يلعب بالدرجة الثالثة 2/1.

وسجل كاغاوا الهدفين الأول والثاني لبروسيا دورتموند في الدقيقتين 8 و33 وتكفل أندريه شورله الوافد من صفوف فولفسبورغ بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45 ليسجل أول أهدافه الرسمية مع فريقه الجديد.
وعلى ملعب زفايكاو يدين هامبورغ بالفضل في هذا الفوز للاعب الوسط الكرواتي الشاب ألين خليلوفيتش الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 70.

واحتاج هانوفر الذي هبط في نهاية الموسم الماضي إلى الدرجة الثانية إلى وقت اضافي للفوز على مضيفه كيكرز أوفينباخ 3/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2.

وتقدم مارتن هارنيك وفيليكس كلاوس بهدفين لهانوفر في الدقيقتين 3 و23 ثم تعادل كيكرز أوفينباخ بهدفين حملا توقيع سيركان فيرات في الدقيقتين 29 و49 قبل أن يخطف ساليف ساني هدف الفوز القاتل لهانوفر في الدقيقة 120.

وعلى ملعب بينتيلير أرينا تقدم ريتشارد سوكوتا باسو بهدف لساند هاوزن في الدقيقة 18 من ضربة جزاء ثم تعادل سفين ميكيل لبادربورن في الدقيقة 50 قبل أن يخطف تيم كيستر هدف الفوز القاتل لساند هاوزن في الدقيقة 92.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com