فوز ثانٍ لباريس سان جيرمان ومارسيليا يواصل نزيف النقاط – إرم نيوز‬‎

فوز ثانٍ لباريس سان جيرمان ومارسيليا يواصل نزيف النقاط

فوز ثانٍ لباريس سان جيرمان ومارسيليا يواصل نزيف النقاط
Football Soccer - Paris Saint Germain v FC Metz - French Ligue 1 - Parc des Princes stadium in Paris, France - 21/08/06. Paris' Lucas (L) celebrates his goal with teammate David Luiz. REUTERS/Pascal Rossignol

المصدر: باريس - إرم نيوز

واصل أولمبيك مارسيليا بدايته المهتزة بالدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تلقى هزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم، إثر خسارته 2/1 أمام مضيفه جانجون في المرحلة الثانية للمسابقة اليوم الأحد.

في المقابل، حقق باريس سان جيرمان (حامل اللقب) انتصاره الثاني على التوالي، بفوزه 3/0 على ضيفه ميتز، فيما تغلب سانت إتيان 3/1 على ضيفه مونبيلييه.

وتقدم جانجون بهدف مبكر حمل توقيع يانيس ساليبور في الدقيقة الأولى، قبل أن يضيف زميله جيريمي سوربون الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 58.

وتكفل فلوران توفين بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لمارسيليا في الدقيقة 79.

ورفع جانجون رصيده بهذا الفوز إلى 4 نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد مارسيليا عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

وعلى ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس، تغلب باريس سان جيرمان على ضيفه ميتز 3/0.

وسجل لوكاس مورا الهدف الأول لباريس سان جيرمان في الدقيقة 52، فيما أضاف لافين كورزاوا الهدف الثاني في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أضاف جوناثان ريفيريز لاعب ميتز هدفًا بالخطأ في مرماه.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف ليون (المتصدر)، وتوقف رصيد ميتز عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.

من جانبه، قلب سانت إيتيان تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه مونبيلييه، إلى فوز ثمين ومستحق 3/1، ليحقق انتصاره الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مونبيلييه بهدف نظيف جاء عبر لاعبه ستيف موني في الدقيقة 23، قبل أن ينتفض سانت إيتيان في الشوط الثاني الذي أحرز خلاله 3 أهداف عن طريق كيفن موني باكي وديلان سان لويس وروبيرت بيريتش في الدقائق 47 و50 و85.

ورفع سانت إيتيان رصيده بهذا الانتصار إلى 3 نقاط في المركز الثامن، بفارق الأهداف أمام مونبيلييه، صاحب المركز الرابع عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com