والدة بولت تثير استغراب العالم (صورة)

والدة بولت تثير استغراب العالم (صورة)
2016 Rio Olympics - Athletics - Final - Men's 200m Final - Olympic Stadium - Rio de Janeiro, Brazil - 18/08/2016. Usain Bolt (JAM) of Jamaica tears off his number tags from his shorts and throws them to the ground after winning the gold. REUTERS/Lucy Nicholson TPX IMAGES OF THE DAY. FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بدت والدة يوسين بولت أسرع رجل في العالم حزينة لحظة حسم نجلها ذهبيته الثانية في دورة ريو الأولمبية فجر اليوم في مشهد أثار استغراب العالم.

وأحرز بولت (29 عامًا) ذهبية سباق 200 متر بعد أن قطع المسافة في 19.78 ثانية ليرفع رصيده في سباقات السرعة في الألعاب الأولمبية إلى 8 ذهبيات بعد فوزه السبت الماضي بذهبية سباق 100 متر.

ورغم أن الملعب الأولمبي كان يحتفل بفوز بولت إلا أن والدته كانت الوحيدة الحزينة في المشهد ولم تتأثر بتجاوز نجلها خط النهاية وإحراز ذهبيته الثانية في ريو.

وبدا أن جنيفر والدة بولت تريد التخلص من انتصارات نجلها المتكررة وأن يركز على حياته الشخصية ويتزوج وينجب ويعيش حياته بشكل طبيعي بعيدًا عن المنافسات والتدريبات.

وكانت في حوار سابق مع شبكة CNN قالت: ”آمل أن يستقر ويتزوج ويبدأ في بناء عائلته. وأنا أعلم أنه سوف يستقر لأنه قال ذلك“.

وقد يحرز بولت ثالث ذهبية في ريو والتاسعة في آخر 3 دورات أولمبية عندما يشارك في نهائي التتابع 4 في 100 للرجال مع زملائه في منتخب جامايكا.

وسيعادل بذلك بولت الرقم القياسي وهو 9 ذهبيات أولمبية في ألعاب القوى والذي سبقه إليه الفنلندي بافو نورمي عداء المسافات المتوسطة والطويلة في عشرينات القرن الماضي والأمريكي كارل لويس.37638F1400000578-0-image-a-5_1471588426694
CqL8hIhW8AAvNVb

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com