الألماني غوميز يوقع لفولفسبورغ
الألماني غوميز يوقع لفولفسبورغالألماني غوميز يوقع لفولفسبورغ

الألماني غوميز يوقع لفولفسبورغ

تعاقد فولفسبورغ اليوم الأربعاء مع المهاجم الألماني الدولي ماريو غوميز ليعود للعب في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعد غياب ثلاث سنوات.

ورحل المهاجم (31 عاما) عن صفوف بايرن ميونخ للانضمام إلى فيورنتينا الإيطالي في يوليو تموز 2013 ولعب الموسم الماضي في بشيكتاش التركي على سبيل الإعارة وسجل 26 هدفا ليساعد فريقه على الفوز بلقب الدوري.

وبفضل عروضه القوية انضم لتشكيلة ألمانيا في نهائيات بطولة أوروبا الأخيرة حيث سجل هدفين ولكن بعد البطولة قال غوميز إنه سيرحل عن بطل تركيا بسبب الوضع السياسي المضطرب عقب محاولة الانقلاب الفاشلة.

وأبلغ كلاوس الوفس المدير الرياضي لفولفسبورغ موقع النادي على الانترنت "درسنا إمكانية التعاقد مع ماريو غوميز خلال الشتاء.. لذا نحن سعداء بانضمامه إلينا الان."

وقال "ماريو مهاجم من طراز عالمي حيث انه والى جانب مهاراته الفردية فانه يضيف خبرة كبيرة للفريق. كلاعب طموح..فهو يتناسب تماما مع الفريق."

وسجل غوميز - الذي استهل مسيرته مع شتوتغارت - 138 هدفا في 236 مباراة خاضها في دوري الأضواء الألماني. وفاز بدوري أبطال أوروبا مع بايرن في 2013 ولكنه غاب عن كأس العالم 2014 بسبب إصابات متكررة.

وخاض غوميز 68 مباراة دولية مع ألمانيا وسجل 29 هدفا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com