ألمانيا تكرّم شفاينشتايغر

ألمانيا تكرّم شفاينشتايغر

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخبين الألماني والفلندي يوم 31 آب / أغسطس الحالي سيخصص لتكريم العميد باستيان شفاينشتايغر الذي أعلن اعتزاله دوليا بعد نهاية أمم أوروبا التي أقيمت بفرنسا.

وسيخوض متوسط ميدان مانشستر يونايتد لقاءه رقم 121 والأخير رفقة منتخب ألمانيا بمدينة مونشنغلادباخ، وسيكون بمثابة لقاء تكريمي للاعب البالغ من العمر 32 سنة.

وقال شفاينشتايغر لموقع الاتحاد الألماني ”ستكون ليلة مميزة بالنسبة لي ، أشكر الاتحاد الألماني لكرة القدم والجماهير .

وأضاف ”أنا سعيد لكوني سأتمكن من لعب آخر لقاء بالنسبة لي مع منتخب ألمانيا“.

قال الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيان اليوم الثلاثاء إنه يعتزم تكريم اللاعبين باستيان شفاينشتايغر ولوكاس بودولسكي بعد اعتزالهما دوليا.

وكشف شفاينشتايغر عن نيته الاعتزال دوليا بعد خوض 120 مباراة مع ألمانيا آخرها في الخسارة أمام فرنسا في قبل نهائي بطولة أوروبا 2016 الشهر الماضي.

كما أعلن بودولسكي عبر تطبيق إنستغرام انتهاء مسيرته مع المنتخب أمس الإثنين ولم تحدد المباراة التي سيكرم فيها إذ يعاني حاليا من إصابة بالكاحل.

وقال يواكيم لوف مدرب ألمانيا لموقع الاتحاد على الانترنت ”أعرف أن اللعب للمنتخب لمرة واحدة أخرى يعني الكثير لهما وهذا يظهر قيمة الفريق.“

وكان الثنائي ضمن تشكيلة ألمانيا الفائزة بكأس العالم 2014 وبودولسكي هو ثالث أكثر اللاعبين خوضا لمباريات دولية مع ألمانيا (129 مباراة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com