أنشيلوتي بعد التتويج بالسوبر الألماني: أحاول نقل أفكاري للاعبين
أنشيلوتي بعد التتويج بالسوبر الألماني: أحاول نقل أفكاري للاعبينأنشيلوتي بعد التتويج بالسوبر الألماني: أحاول نقل أفكاري للاعبين

أنشيلوتي بعد التتويج بالسوبر الألماني: أحاول نقل أفكاري للاعبين

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي بصعوبة المواجهة التي جمعت فريقه بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في منافسات كأس السوبر الألماني، والتي توج خلالها بأول ألقابه في ألمانيا.

وفشل المدرب السابق للفريق الإسباني بيب غوارديولا في الفوز بلقب السوبر الألماني في 3 محاولات، حيث خسر مرتين أمام بروسيا دورتموند ومرة أمام فولفسبورغ، ما يدل على بداية جيدة للمدرب الإيطالي الذي يأمل في كسر حاجز اللقب الثاني الذي استعصى على سلفه وهو دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي بعد المواجهة: "بالطبع كان اللقاء صعبا، خصوصا في الشوط الأول حيث كان بروسيا دورتموند أفضل، لكن في الشوط الثاني مرت الأمور بشكل أفضل بالنسبة لنا".

وأضاف: "أحاول نقل أفكاري للاعبي الفريق وأمررها لهم، لكن الفريق قوي جدا منذ البداية".

وعبر المدافع ماتس هولمز عن تفهمه لصافرات الاستهجان التي أطلقها جمهور بروسيا دورتموند، فريقه السابق، تجاهه، مشددا: "ليس لدي مشكلة من الأمر، الناس من حقها التعبير عن رأيها، كرة القدم هي مجموعة من المشاعر، رغم كونها هذه المرة كانت ضدي".

وقال المدافع الدولي الألماني إن فريقه السابق لعب بشكل جيد، مضيفا: " في الشوط الأول لعبوا بشكل جيد وكنا محظوظين، ولم نكن لنشعر بالحزن لو تقدم زملائي السابقين في النتيجة، لكن اللقاء عموما كان جيدا وكان فرصة لأخذ نسق اللقاءات قبل بداية الدوري".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com