بوكيمون غو تكلف لاعبًا يابانيًا 5 آلاف دولار – إرم نيوز‬‎

بوكيمون غو تكلف لاعبًا يابانيًا 5 آلاف دولار

بوكيمون غو تكلف لاعبًا يابانيًا 5 آلاف دولار

المصدر: ريو دي جانيرو _ إرم نيوز

بدأ الياباني كوهي أوتشيمورا سعيه ليصبح أول لاعب في الجمباز خلال أكثر من 40 عامًا يحرز ذهبية كل الأجهزة في الأولمبياد للمرة الثانية على التوالي بخطأ بسبب إدمانه لعبة بوكيمون غو كلفه نحو 5000 دولار قيمة فاتورة هاتفه المحمول.

واقتنع أوتشيمورا -الشهير باسم سوبر-مورا والحاصل على 6 ألقاب متتالية في منافسات كل الأجهزة في بطولة العالم وهو رقم قياسي – بكلام زملائه بضرورة تحميل اللعبة فور وصوله إلى ساو باولو لبدء المعسكر الإعدادي قبل الأولمبياد الأسبوع الماضي.

وقال أوتشيمورا لوكالة أنباء كيودو اليابانية إنه بدلًا من الاستمتاع باللعبة التي نالت شهرة عالمية واسعة خلال الأسابيع الماضية فإنه أُصيب بصدمة كبيرة بعدما طالع قيمة فاتورة هاتفه المحمول التي بلغت 5 آلاف ين ياباني (4940 دولارًا).

وأضاف كينزو شيراي زميله بالفريق: ”لم ينطق بأي كلمة خلال تناول الطعام مع زملائه في ذلك اليوم“.

وتسببت الفاتورة في إحباط اللاعب البالغ عمره 27 عامًا لعدة أيام كما أنه من غير المرجح أن يمارس اللعبة أو يصطاد أي بوكيمون خلال الفترة المقبلة لأن اللعبة غير متاحة رسميًا في البرازيل.

ورغم ذلك توصّل أوتشيمورا لاتفاق مع شركة الهاتف في بلاده على تحملها لجزء كبير من التكلفة بعدما أوضح الخطأ الذي ارتكبه وبدلًا من ذلك سيدفع نحو 30 دولارًا يوميًا كسعر موحد للتجوال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com