شفاينشتايغر يعلن اعتزاله اللعب الدولي
شفاينشتايغر يعلن اعتزاله اللعب الدوليشفاينشتايغر يعلن اعتزاله اللعب الدولي

شفاينشتايغر يعلن اعتزاله اللعب الدولي

أعلن باستيان شفاينشتايغر، قائد المنتخب الألماني، عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة، اعتزاله اللعب الدولي.

وأوضح أنه يشعر بخيبة أمل لعدم إنهاء مسيرته الدولية بالفوز في النهائيات الأوروبية الأخيرة التي استضافتها فرنسا وفازت بها البرتغال.

وقال شفاينشتايغر في بيان عبر تويتر: "لم تكن النهاية التي كنت أريدها، لكني مضطرا لتقبلها".

وأضاف شفاينشتايغر، الذي يلعب لمانشستر يونايتد الإنجليزي والذي سبق له اللعب طوال 13 موسما مع بايرن ميونخ، بطل ألمانيا: "اللحظة التاريخية والعاطفية الهامة كانت الفوز بكأس العالم 2014".

وكانت آخر مباراة دولية للنجم المخضرم، هي التي خسرها المنتخب الألماني أمام نظيره الفرنسي صفر / 2 في وقت سابق من تموز/يوليو الجاري في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت بفرنسا.

وجاء إعلان شفاينشتايغر عن اعتزال اللعب الدولي، في الوقت الذي أفادت فيه وسائل إعلام إنجليزية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أبلغه بأنه فائض عن حاجة الفريق الإنجليزي ويمكنه الرحيل.

وعانى شفاينشتايغر كثيرا من مشكلة الإصابات، ورغم كونه قائد المنتخب الألماني، إلا أنه لم يشارك بالتشكيل الأساسي للفريق في يورو 2016 حتى الدور قبل النهائي نظرا لافتقاده لياقة المباريات حينذاك، وفي ظل تألق سامي خضيرة.

وكان القائد السابق للمنتخب الألماني فيليب لام  اعتزال اللعب الدولي في 2014 عقب تتويج ألمانيا بكاس العالم 2014 في البرازيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com