تيفيز: فكرت في الاعتزال ورفضت الانضمام لتشيلسي
تيفيز: فكرت في الاعتزال ورفضت الانضمام لتشيلسيتيفيز: فكرت في الاعتزال ورفضت الانضمام لتشيلسي

تيفيز: فكرت في الاعتزال ورفضت الانضمام لتشيلسي

قال قائد فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، كارلوس تيفيز، اليوم الخميس، إنه فكر في إسدال الستار على مسيرته، وذلك عقب خروج فريقه من الدور نصف النهائي لبطولة كأس ليبرتادوريس الشهر الحالي أمام إنديبندينتي ديل بايي الإكوادوري.

وأكد مهاجم يوفنتوس الإيطالي سابقا أيضا أنه رفض عرضا من تشيلسي الإنجليزي للانضمام إلى صفوفه خلال الصيف الحالي.

وقال تيفيز في حوار مع راديو (لا ريد) المحلي: "بعد يوم من خسارتنا في كأس ليبرتادوريس، اتصل بي (المدرب أنطونيو) كونتي من أجل الانضمام لتشيلسي، ولكني رفضت، لأنني كنت في حالة سيئة وكان على التفكير في أشياء كثيرة. كان قراري البقاء مع البوكا أو الاعتزال".

وخرج بوكا جونيورز من نصف النهائي البطولة الأكبر في القارة اللاتينية على يد إنديبندينتي ديل بايي الإكوادوري بمجموع اللقائين بنتيجة (5-3).

وعقب الإقصاء، طلب تيفيز إجازة من النادي لثلاثة أيام لأنه كان "مصدوما".

وشدد تيفيز: "الإقصاء كان بمثابة ضربة قاسية للغاية للجميع، ليس فقط بالنسبة لي.. أول ما فعلته هو انتقاد نفسي بشدة.. فكرت في هذه اللحظة في كثير من الأشياء، حتى ترك كرة القدم.. كنت أريد الاعتزال أو البقاء في البوكا".

وأضاف: "الواحد منا يعرف أنه يضع الكثير من الأشياء جانبا، مثل الأسرة.. منذ قدومي لبوكا، وأنا أكرس حياتي له.. فعندما لا تستطيع تحقيق هدفك، فعليك إعادة التفكير في كثير من الأشياء.. كانت لحظة الاسترخاء والنظر للموقف بشكل عام وللمستقبل، أملا في الوصول لقرار المواصلة أو ترك الكرة".

وكان تيفيز، البالغ 32 عاما، بدأ مسيرته مع الكرة في عام 2001 مع البوكا ولعب له لثلاثة مواسم أحرز خلالها 26 هدفا في 75 مباراة، قبل أن يبدأ بعدها رحلته الاحترافية الحافلة في صفوف كورنثيانز البرازيلي ووست هام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في إنجلترا ويوفنتوس الإيطالي قبل أن يعود من جديد لناديه الأصلي صيف العام الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com