بايرن ميونخ يبدأ أحدث محاولاته لجذب جماهير أمريكية – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ يبدأ أحدث محاولاته لجذب جماهير أمريكية

بايرن ميونخ يبدأ أحدث محاولاته لجذب جماهير أمريكية
Football Soccer - Bayern Munich Training - Allianz Arena, Munich, Germany - 11/7/16 - Bayern Munich's new coach Carlo Ancelotti attends first team training. REUTERS/Michaela Rehle

المصدر: ميونخ _ إرم نيوز

بدأ بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) أحدث محاولته لاكتساب جماهير في الولايات المتحدة الأمريكية عندما غادر مجموعة من اللاعبين لشيكاغو اليوم الاثنين.

ويواجه بايرن ميونخ آسي ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين وريال مدريد الإسباني في مباريات ودية كجزء من رحلة العلاقات العامة التي تستمر لـ 11 يومًا وهي الزيارة الثانية للفريق بعد الزيارة الأولى في 2014.

وقال فيليب لام قائد فريق بايرن ميونخ للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت: ”نريد أن نكون ممثلين جيدين لنادينا، وبلدنا والبوندسليغا في بلاد بعيدة عن وطننا. ستكون رحلة شاقة ومثيرة للاهتمام“.

ويرسل بايرن ميونخ فريقًا محدودًا للولايات المتحدة الأمريكية خاصة وأن معظم النجوم الذين شاركوا في بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) التي أُقيمت بفرنسا تم منحهم مزيدًا من الوقت للراحة.

ويعد فرانك ريبيري من بين أكبر الأسماء التي ستسافر مع الفريق كما ان السعادة لا تزال تغمره لتولي الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي تدريب الفريق خلفًا لجوسيب غوارديولا الذي قاد الفريق في الموسم الماضي.

وقال ريبيري (33 عامًا) في تصريحات لمجلة ”كيكر“ الألمانية: ”أشعر بحرية، لدي دوافع كبيرة، كارلو أنشيلوتي هدية للنادي، أشعر بثقة أكبر منذ قدوم أنشيلوتي“.

وأضاف: ”إنه مدرب كبير، أحتاج لأناس مثله، مثل يوب هانكس وأوتمار هيتسفيلد، أحتاج إلى هذه الثقة في النفس لكي أخرج مواطن قوتي“..

واختتم اللاعب الفرنسي حديثه، قائلًا: ”كل شيء يعتمد على الثقة والاحترام والتقارب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com