لاعبون ينتظرون مصيرهم في ”الميركاتو“ الصيفي – إرم نيوز‬‎

لاعبون ينتظرون مصيرهم في ”الميركاتو“ الصيفي

لاعبون ينتظرون مصيرهم في ”الميركاتو“ الصيفي
Football Soccer - Borussia Dortmund v Manchester United - International Champions Cup - Shanghai Stadium, Shanghai, China - 22/7/16 Manchester United manager Jose Mourinho talks with Juan Mata Action Images via Reuters / Thomas Peter Livepic

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

ما زالت فترة الانتقالات الصيفية الحالية لم تبح بكل أسرارها، في ظل رغبة الفرق الكبرى في تعزيز وترميم صفوفها بلاعبين جدد، ما يفتح الباب أمام عدد مهم من لاعبيها الحاليين للدخول في فترة شك حول مستقبلهم.

ورغم إصرار المدربين على بقاء لاعبيهم الموسم المقبل، لكن الجلوس على دكة البدلاء لا يشجعهم على البقاء وقد يضطرون للرحيل في الأيام المقبلة.

ونستعرض أبرز اللاعبين المهددين بالرحيل عن الفرق الكبرى:

الحارس كلاوديو برافو (برشلونة)

رغم إصرار لويس إنريكي على بقاءه لكنه يواجه رغبة الألماني تير شتيغن في اللعب أساسي أو الرحيل، ما جعل إدارة برشلونة تحاول التعاقد مع الحارس البرازيلي دييغو ألفيس من فالنسيا ليكون بديلا للألماني، في انتظار رحيل كلاوديو برافو نحو مانشستر سيتي، الذي يطارده منذ بداية الصيف الحالي.

الإسباني خوان ماتا (مانشستر يونايتد)

اعتمد المدرب البرتغالي جوزي مورينيو على متوسط الميدان الإسباني في أول اللقاءات الودية كبديل، وعبر عن موقفه من بقاءه وأخبره بكونه سيكون بديلا في الفريق، وهو ما يدفع ماتا للرحيل في الصيف الحالي، حال تعاقد الفريق الإنجليزي مع لاعب جديد في وسط الميدان.

التركي أردا توران (برشلونة)

أصبح مستقبل الدولي التركي على كف عفريت بعد التعاقد مع البرتغالي أندريه غوميز، وفي ظل تشبث لويس إنريكي بالكرواتي راكيتش، فتوران هو المؤهل للخروج وميلان أو آرسنال في انتظار موافقته.

الإيفواري والفريد بوني (مانشستر سيتي)

ينتظر الإسباني بيب غوارديولا التعاقد مع مهاجم سوبر في الأيام المقبلة، ويوجه سهامه نحو الغابوني بيير أوباميانغ أو البلجيكي لوكاكو، وحال التعاقد مع أحدهما فمصير المهاجم الإيفواري سيكون الرحيل نحو أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

الإسباني خيسي رودريغيز (ريال مدريد)

رفض المهاجم الشاب عروضا من فرق للرحيل وأخبره مدربه زيدان بكون فرصه في اللعب ستقل بعد عودة ألفارو موراتا وتواجد لوكاس فاسكيز، لكن إدارة ريال مدريد لا ترغب في بيعه نهائيا وقد يعار لفرق عبرت عن رغبتها في الاستفادة من خدماته كباير ليفركوزن وميلان وإسبانيول برشلونة.

الإيطالي سيموني زازا (يوفنتوس)

التعاقد مع غونزالو هيغوين يفتح الباب لرحيل مهاجم المنتخب الإيطالي بحثا عن فريق يمنحه فرصة اللعب وعبرت عدة فرق عن رغبتها في ضمه من بينها نابولي والذي قد يدخله في صفقة مهاجمه الأرجنتيني.

الإسباني ناتشو فيرنانديز (ريال مدريد)

أصبح المدافع الإسباني خيارا رابعا في وسط الدفاع للمدرب زيدان ويملك عدة عروض للخروج من الفريق الملكي من بينها عرض قوي من روما الإيطالي، لكن إدارة ريال مدريد لا ترغب في بيعه نهائيا وتفضل إعارته مع إمكانية شراء عقده مجددا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com