رياضة

الانقلاب يجبر النجوم على الفرار من الدوري التركي
تاريخ النشر: 22 يوليو 2016 13:28 GMT
تاريخ التحديث: 22 يوليو 2016 14:37 GMT

الانقلاب يجبر النجوم على الفرار من الدوري التركي

الأحداث السياسية في تركيا تدفع نجوم الفرق الكبرى في الدوري التركي للبحث عن الرحيل نحو فضاء آمن.

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني _ إرم نيوز

عبّر عدد كبير من اللاعبين الأجانب في فرق الدوري التركي الممتاز عن تخوفهم من الظروف الأمنية في البلد بعد الأحداث الأخيرة والتي شهدت الانقلاب العسكري.

وحاولت الفرق التركية في المواسم الأخيرة استقطاب عدد من النجوم المخضرمين لتطوير المستوى ومازال بعضهم مستمرا كلاعب ومدرب كما يفعل الكاميروني صامويل إيتو والذي يفضّل البقاء في أنطاكيا سبور.

كما باع فريق فنربخشة مهاجمه الدولي البرتغالي ناني قبل الأحداث لفالنسيا ولو استمر في الفريق فربما لن يستفيد فريقه بشكل أكبر ماديًا.

ونستعرض أبرز النجم المخضرمين واللذين قد يبحثون عن الرحيل في الصيف الحالي:

الألماني ماريو غوميز (بشكتاش).

عبّر الدولي الألماني وهداف الدوري التركي الموسم الماضي صراحة عن رغبته في الرحيل وعدم العودة لتركيا بعد الأحداث الأخيرة، ويبحث حاليًا عن فريق جديد.

الهولندي روبين فان بيرسي (فنربخشة).

أحد المهاجمين المخضرمين وأحد هدافي الدوري الموسم الماضي عبّر عن رغبته في الرحيل ويبحث عن فريق كما عرض خدماته على برشلونة ليكون بديلًا لمهاجميه الثلاثة،رغم تأكيد فريقه أمس أنه باقٍ للموسم المقبل.

الألماني لوكاس بودولسكي (غلطة سراي).

بدوره عبّر عن تخوفته من المشاكل الأمنية وقد يعود للدوري الألماني مجددًا بحثًا عن العودة لمستواه واستعادة الفرصة في تمثيل ألمانيا في كأس العالم 2018 في روسيا.

البوسني أدين فيسكا (بلدية اسطنبول).

يعد من أبرز هدافي الدوري التركي وعمره 26 عامًا، وقد يشكّل هدفًا لفرق في إنجلترا وألمانيا في الصيف الحالي.

الهولندي ويسلي شنايدر (غلطة سراي).

أحد أبرز النجوم في تركيا ربطته الشائعات بعدة فرق في الفترة الأخيرة واعترف بإجراء حديث مع مدربه السابق جوزيه مورينيو، وقد يرحل بدوره نحو إنجلترا أو إيطاليا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك