غوتزه في طريقه نحو بروسيا دورتموند من جديد
غوتزه في طريقه نحو بروسيا دورتموند من جديدغوتزه في طريقه نحو بروسيا دورتموند من جديد

غوتزه في طريقه نحو بروسيا دورتموند من جديد

ذكر تقرير إخباري اليوم الجمعة أن ماريو غوتزه لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم توصل إلى اتفاق حول عودته إلى فريقه السابق بوروسيا دورتموند.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن اللاعب اقترب من الانضمام إلى دورتموند في صفقة تقدر قيمتها بمبلغ يتراوح بين 23 و27 مليون يورو ، ولكن هانز-يواخيم اتزكه المدير العام لنادي دورتموند رفض التأكيد على ما ذكرته التقارير.

وكان غوتزه انضم إلى بايرن ميونخ قبل ثلاثة أعوام مقابل 37 مليون يورو لكنه تعثر في حجز مكان له بالتشكيل الأساسي تحت قيادة المدير الفني السابق جوسيب غوارديولا.

وقبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت مؤخرا بفرنسا ، أبدى غوتزه رغبة في البقاء مع بايرن والكفاح من أجل المشاركة بانتظام ، لكن تصريحات أدلى بها كارل-هاينز رومينيغه رئيس بايرن والإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد للفريق ، قلصت أمال اللاعب في إثبات نفسه مع الفريق.

وربما يرى دورتموند في جوتزه الخيار الأمثل لتعزيز صفوف الفريق في ظل رحيل النجوم ماتس هاميلز (إلى بايرن ميونخ) وهنريك مخيتاريان (إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي) وإيلكاي غويندوغان (إلى مانشستر سيتي الإنجليزي) في صفقات زادت قيمتها الإجمالية على 100 مليون يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com