البرتغال تعتذر لإدير بطل نهائي يورو 2016

البرتغال تعتذر لإدير بطل نهائي يورو 2016

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

شهد موقع أحدثه 3 برتغاليين يوم الأربعاء الماضي للاعتذار للمهاجم إدير لوبيز زيارة أزيد من 30 ألف مشجع برتغالي في ظرف 24 ساعة كتبوا رسائل تشيد باللاعب وتعتذر عن التشكيك في تواجده في لائحة 23 لاعبا قبل النهائيات.

وبدأت الفكرة ببساطة بين 3 مشجعين برتغاليين يشتغلون في مجال الإشهار والمواقع الإلكترونية حيث أحدثوا موقعا يطلب العذر من المهاجم البطل تحث عنوان “ عذرا ، إدير “ كان الهدف منه أن يكتب عشاق المنتخب البرتغالي رسائل لبطل النهائي كنوع من التعويض عن التشكيك في قدراته قبل النهائيات.

وكانت بضع وسائل إعلام وعدد كبير من مشجعي المنتخب البرتغالي انتقدوا تواجد مهاجم فريق ليل الفرنسي في لائحة المنتخب قبل نهائيات أمم أوروبا وأكدوا أنه لا يستحق مكانا ضمن 23 لاعبا.

لكن المهاجم تحول لنجم وبطل قومي بعد تسجيله هدف الفوز بلقب أمم أوروبا وهو ما دفع المشجعين للاعتذار منه وكتبت أزيد من 30 ألف رسالة في الموقع تشيد باللاعب وتطلب منه الصفح عن الكلمات التي صدرت قبل النهائيات في حقه.

وقال إدير تعليقا عن الحدث ”لا أحمل أي ضغينة لأحد وإن كانوا أحدثوا الموقع فبالتأكيد أنهم يحسون أنهم تصرفوا بشكل سيئ، لكني أعتبر أن من حق الجميع أن يقول رأيه بكل حرية وسعيد لكونهم غيروا رأيهم تجاهي .“

ويحسب للمدرب فيرناندو سانتوس ثقته في المهاجم البطل رغم كونه تعرض لانتقادات واسعة لضمه كما أنه حظي بدعم زملائه وأبرزهم العميد كريستيانو رونالدو.

ومن الرسائل التي كتبت في الموقع ”عذرا إدير كنت ضمن من شككوا في تواجدك ، لكنك كنت البطل .“ و ”عذرا فقد كنت أنت من غيّر اللقاء حين دخلت الملعب .“ و “ لم أثق فيك وكنت ضد وجودك في لائحة المنتخب لكنك كنت أنت البطل .“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة