7 لاعبين توهجوا في يورو 2016 يشعلون الميركاتو الصيفي – إرم نيوز‬‎

7 لاعبين توهجوا في يورو 2016 يشعلون الميركاتو الصيفي

7 لاعبين توهجوا في يورو 2016 يشعلون الميركاتو الصيفي
Football Soccer - Germany v France - EURO 2016 - Semi Final - Stade Velodrome, Marseille, France - 7/7/16 France's Moussa Sissoko in action with Germany's Thomas Muller REUTERS/Michael Dalder Livepic

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

شكلت نهائيات أمم أوروبا ”فرنسا 2016“ فرصة لعدة لاعبين للتألق وتأكيد قيمتهم الفنية وإثارة انتباه الفرق الأوروبية الكبرى، وقد تشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تغيير وجهتهم نحو فرق كبرى.

وخارج النجوم الكبار، والذين يلعبون فعلا لفرق كبيرة، ظهر عدة لاعبين بمستوى مميز وبدأت الفرق الأوروبية تسعى وراء جلبهم في الصيف الحالي نستعرض أبرزهم:

الفرنسي موسى سيسوكو

لاعب نيوكاسل الإنجليزي ظهر بمستوى مميز في اللقاءات الأخيرة للمنتخب الفرنسي وكان أفضل لاعب في منتخب بلاده في النهائي، الذي خسره أمام البرتغال، ودخلت عدة فرق كبرى الصراع لضمه من بينها يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن الفريق الإنجليزي الذي نزل لدوري الدرجة الأولى يطلب 40 مليون يورو على الأقل.

البرتغالي وليام كارفالو

متوسط ميدان سبورتنغ لشبونة قدم لقاءات كبيرة وكان صمام أمام في وسط المنتخب البطل ودخلت عدة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز كإيفرتون وليستر سيتي وساوتهامتون الصراع من أجل ضمه وكانت قيمته في السوق قبل اليورو 20 مليون يورو لكنها حاليا تضاعفت.

البرتغالي جواو ماريو

نجم سبورتنغ لشبونة ساهم في فوز منتخب بلاده باللقب، ويبحث عن فضاء أفضل للتألق وإنتر ميلانو أبرز المهتمين بخدماته في الصيف الحالي.

الويلزي هال روبسون كانو

دخل النهائيات دون فريق لكون عقده انتهى، لكن تألقه برفقة منتخب ويلز مفاجأة البطولة وبلوغهم نصف النهائي جعل عدة أندية كبرى تتصل بوكيل أعماله قبل نصف النهائي تطلب التعاقد معه وقد يلعب في أحد الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفرنسي ديميتري باييه

لاعب ويستهام يونايتد شكل أحد أفضل لاعبي نهائيات أمم أوروبا وأشتعل سعره في السوق ليصل لأزيد من 50 مليون جنيه استرليني، ورغم ذلك فالفرق الكبرى تفكر في ضمه خلال الصيف الحالي.

المجري بالازس دزسودزساك

قائد منتخب المجر قدم بطولة جيدة وسجل هدفين وعبر عن رغبته في ترك فريقه التركي بورصا سبور خوفا من الإرهاب، لكنه ينوي الرحيل نحو الدوري الألماني الدرجة الأولى ونحو فريق يشارك في المنافسات الأوروبية وقد ينتقل قريبا لألمانيا.

الويلزي جو ألين

يعتبر برفقة غاريث بيل وأرون رمزي نجوم منتخب ويلز، وقرر الرحيل عن ليفربول لكونه لا يضمن مكانا أساسيا وترغب فرق كبرى في ضمه كآرسنال وإشبيلية الإسباني ويطالب فريقه بـ14 مليون جنيه إسترليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com