قبل نهائي يورو 2016.. 6 أشياء لا تعرفها عن غريزمان (فيديو)

قبل نهائي يورو 2016.. 6 أشياء لا تعرفها عن غريزمان (فيديو)
Football Soccer - Germany v France - EURO 2016 - Semi Final - Stade Velodrome, Marseille, France - 7/7/16 France's Antoine Griezmann celebrates scoring their first goal with Paul Pogba REUTERS/Christian Hartmann Livepic

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تألق أنطوان غريزمان مهاجم فرنسا مع منتخب بلاده مثلما فعل مع فريقه الإسباني أتلتيكو مدريد خلال المواسم الماضي، لكن تسجيله 6 أهداف في يورو 2016 حتى الآن وقبل خوض المباراة النهائية الليلة أمام البرتغال جعله أفضل لاعب بالبطولة.

وبغض النظر عما سيحدث أمام البرتغال فإن غريزمان السريع الذي سجل هدفي الفوز التاريخي 2/0 على ألمانيا في قبل النهائي ربما قّدم ما يكفي لتصدر قائمة هدافي البطولة وهو مرشح عن جدارة لجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وخطف المهاجم البالغ عمره 25 عامًا والذي يبلغ طوله 1.76 مترًا الأنظار على المسرح الكبير خلال مواجهة ألمانيا بعدما سجل هدفًا من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول قبل أن يضع الكرة في الشباك مجددًا في الدقيقة 72 بعد خطأ غير معهود من الحارس مانويل نوير.

غريزمان يسير بثبات نحو قمة المجد مع منتخب بلاده بعد تأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والخسارة من ريال مدريد بركلات الترجيح، لكنه فوزه مع فرنسا بلقب بطولة أوروبا سيضعه على قدم المساواة مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وفيما يلي فيديو يوضح 6 أشياء قد لا تعرفها عن غريزمان:

1- يرتدي ملابس داخلية عليها ”سبونغ بوب“ وربما تكون ذلك تميمة حظه!
2- انتقل إلى ريال سوسيداد الإسباني وعمره 13 عامًا بعدما رفضته كل الأندية الفرنسية لصغر حجمه.
3- تألق مع ريال سوسيداد وسجل في أول مباراة بالفريق الأول مع النادي وسجل معه 52 هدفًا بالليغا.
4- في 2002 تم إيقافه عن المشاركة مع منتخب فرنسا تحت 21 عامًا لخروجه مع معسكر المنتخب مع 3 من زملائه ورفضه تنفيذ التعليمات.
5- شقيقته ماودي كانت في مسرح باتاكلان خلال التفجيرات الدامية في باريس خلال نوفمبر الماضي لكن من حسن حظها أنها هربت ولم تُصَب بسوء.
6- جدد عقده مع أتلتيكو مدريد لمدة طويلة مع وضع 100 مليون يورو كشرط جزائي في عقده الجديد.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com