بيبي يعود إلى تدريبات البرتغال استعدادًا لنهائي يورو 2016
بيبي يعود إلى تدريبات البرتغال استعدادًا لنهائي يورو 2016بيبي يعود إلى تدريبات البرتغال استعدادًا لنهائي يورو 2016

بيبي يعود إلى تدريبات البرتغال استعدادًا لنهائي يورو 2016

عاد المدافع بيبي، اليوم الجمعة، إلى تدريبات المنتخب البرتغالي بعد تعافيه من مشكلة في الفخذ، وهو ما يعد نبأ سارا للفريق الذي يتأهب لمواجهة نظيره الفرنسي، بعد غد الأحد، في نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وغاب بيبي، البالغ 33 عاما، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن تدريبات المنتخب لأيام كما غاب عن تشكيلة البرتغال في المباراة التي انتهت بالفوز على منتخب ويلز 2 / صفر، أمس الأول الأربعاء، في الدور قبل النهائي ليورو 2016.

وعاد بيبي اليوم ليتدرب مع زملائه ويتوقع أن يعود إلى التشكيل الأساسي للمنتخب في المباراة النهائية المقررة على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس، كما ينتظر عودة لاعب خط الوسط ويليام كارفاليو، الذي غاب عن مباراة ويلز بسبب الإيقاف.

ويتطلع المنتخب البرتغالي، الذي يقوده النجم كريستيانو رونالدو، إلى التتويج بلقبه الأول في البطولات الكبرى، وقال لاعب خط الوسط جواو ماريو إن "فرصة استثنائية" متاحة أمام الجميع.

وقال ماريو، لاعب سبورتنغ البرتغالي، في تصريحات للصحفيين بمقر معسكر المنتخب في مركز الرغبي الوطني في مدينة ماركوسيس بالقرب من العاصمة باريس: "البرتغال لم تتوج بلقب من قبل، يمكننا صناعة التاريخ.. أنا واثق من أنها ستكون واحدة من أهم المباريات في مسيرة كل منا".

وتذكر ماريو، البالغ 23 عاما، بمشاعر من الأسف هزيمة البرتغال في نهائي يورو 2004 على أرضها أمام اليونان، ورفض ترشيح فريق في مباراة الأحد أمام فرنسا.

وشدد ماريو: "المنتخب الفرنسي فريق ممتاز، ويلعب على أرضه.. ولكننا لدينا أيضا طموح كبير، إننا نطمح للفوز وإسعاد جماهيرنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com