فيديو ينهي الجدل حول سن ريناتو سانشيز الحقيقي

فيديو ينهي الجدل حول سن ريناتو سانشيز الحقيقي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أثار تعاقد بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني آخر أربعة مواسم، مع البرتغالي ريناتو سانشيز الكثير من الجدل خلال اليومين الماضيين رغم أن الصفقة تمت منذ فترة طويلة.

ما أثار الجدل هو العمر الحقيقي للدولي البرتغالي الذي سجل هدفًا خلال مشاركته الأولى في بطولة أمم أوروبا الحالية مع منتخب بلاده، وكان هدف التعادل 1-1 أمام بولندا في دور الثمانية.

الجدل الذي أثاره سانشيز بشأن عمره الحقيقي دفع البعض للبحث عن أدلة تثبت الحقيقة، إذ ظهر للاعب الشاب البالغ عمره 18 عامًا فيديو في مقابلة حينما كان عمره ثلاثة عشر عامًا ويلعب في صفوف بنفيكا وكانت هذه المقابلة عام 2010 أي قبل ست سنوات ما يعني أن عمره الحقيقي هو 19 عاما.

وكان فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال قاد هذه الشائعات قائلا قبل مواجهة ويلز في قبل نهائي يورو 2016 ”ريناتو سانشيز ولد بالبرتغال، ولد قبل 18 عاما، لا يوجد أي شك في هذا الصدد.“

وذكرت بعض وسائل الإعلام أن المدرب الفرنسي السابق جوي روكس شكك في عمر لاعب الوسط البرتغالي، حيث قال عنه إن عمره الحقيقي يتراوح بين 23 و24 عاما ، لكن سانشيز قد يرفع دعوى قضائية ضد روكس.

وتعاقد بايرن ميونخ مع ريناتو سانشيز مقابل 35 مليون يورو على اعتبار أن عمره 18 عاما والمستقبل أمامه وهو ما أثبته خلال البطولة الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com