صحفية تحرج رونالدو بسبب إبراهيموفيتش (فيديو)

صحفية تحرج رونالدو بسبب إبراهيموفيتش (فيديو)
Football Soccer - Poland v Portugal - EURO 2016 - Quarter Final - Stade Velodrome, Marseille, France - 30/6/16 Portugal's Cristiano Ronaldo during the shootout REUTERS/Yves Herman Livepic

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

شهد معسكر منتخب البرتغال، المتأهل إلى قبل نهائي يورو 2016، موقفًا محرجًا للقائد كريستيانو رونالدو، فخلال أحد التدريبات في دور المجموعات وقف ”الدون“ إلى جوار كواريسما وأخذا يتحدثا مع فتاتين من الجماهير في المدرجات.

وطلب هداف ريال مدريد التاريخي الاتصال بإحداهما هاتفيا وطلب منها وصديقتها النزول لأرضية الملعب، إذ كان رونالدو وكواريسما مثل المراهقين في تعاملهما مع ممرضة برتغالية وأخرى صحفية ألمانية.

هذه الواقعة حدثت الشهر الماضي خلال مباريات المجموعة السادسة، لكن تفاصيلها تكشفت، اليوم السبت، بعدما باتت البرتغال أول المتأهلين إلى قبل النهائي.

رفض رونالدو بسبب زلاتان

وقبلت واحدة منهن دعوة رونالدو ونزلت للملعب لمقابلته ومازحته بالقول إنها ممرضة وستساعده حال سقوطه داخل أرضية الملعب وتعطيه العلاج المناسب.

أما الصحفية الألمانية فرفضت دعوته وكشفت في وقت لاحق أنها لا تحبه، مفضلة عليه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد.

مواد مقترحة