مدرب ويلز سعيد بالإنجاز وحزين لغياب رامسي عن نصف النهائي

مدرب ويلز سعيد بالإنجاز وحزين لغياب رامسي عن نصف النهائي
Football Soccer - Wales v Belgium - EURO 2016 - Quarter Final - Stade Pierre-Mauroy, Lille, France - 1/7/16 Wales' Aaron Ramsey reacts REUTERS/Pascal Rossignol Livepic

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

بلغ منتخب ويلز نصف نهائي أمم أوروبا فرنسا 2016 بعد تجاوزه منتخب بلجيكا في ربع النهائي بنتيجة 3-1، ليحقق إنجازا تاريخيا في مسيرته ويبقي على حلمه بالتتويج بلقب البطولة.

ورغم الفرحة بالتأهل للنهائي، لكن الحزن سيطر على الجهاز الفني للفريق، لفقدانهم النجم آرون رامسي في نصف النهائي، بسبب الإيقاف رفقة المدافع بن دافيز.

ويعتبر متوسط ميدان آرسنال من أفضل لاعبي البطولة الحالية، حيث صنع 4 أهداف لمنتخب بلاده وسجل هدفا ويشكل غيابه أمام البرتغال في نصف النهائي ضربة قوية لويلز.

وقال كريس كولمان، مدرب المنتخب الويلزي: ”كنا بعيدين عن هذا الإنجاز قبل 4 سنوات حين تسلمت مسؤولية المنتخب، لقد عملنا كلنا بشكل جيد وهذا شيء رائع، لكن للأسف فقدنا أرون رامسي، وأنا حزين من أجله“.

وأضاف كولمان: ”إنه أحد أفضل لاعبي البطولة، وكنا نعرف قبل اللقاء أن الأمر قد يحدث، بن دافيز أيضا سيغيب إنه أمر قاس جدا فالإثنان يستحقان لعب نصف النهائي، للأسف سنفتقدهما لقد قدما كل شيء من أجل المنتخب والبلد ويعتبر غيابهما خيبة أمل كبيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com