يورو 2016.. ركلات الترجيح تقود البرتغال للمربع الذهبي على حساب بولندا
يورو 2016.. ركلات الترجيح تقود البرتغال للمربع الذهبي على حساب بولندايورو 2016.. ركلات الترجيح تقود البرتغال للمربع الذهبي على حساب بولندا

يورو 2016.. ركلات الترجيح تقود البرتغال للمربع الذهبي على حساب بولندا

بات منتخب البرتغال أول المتأهلين للدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم المقامة حاليًا في فرنسا عقب فوزه 5/3 على نظيره البولندي بركلات الترجيح في دور الـ 8 للمسابقة  الخميس.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1 ليحتكم كلا المنتخبين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للمنتخب البرتغالي.

ووضع النجم روبرت ليفاندوفسكي حدًا لصيامه التهديفي في البطولة بعدما تقدم للمنتخب البولندي بهدف مبكر بعد مرور 100 ثانية فقط من عمر المباراة، ليكتب اسمه في تاريخ بطولات اليورو بحروف من ذهب بعدما أصبح صاحب ثاني أسرع هدف في تاريخ المسابقة.

وأصبح هداف فريق بايرن ميونخ الألماني صاحب الهدف الأسرع في النسخة الحالية للبطولة حتى الآن بعدما تفوق بفارق 19 ثانية عن الهدف الذي سجله الأيرلندي روبي برادي في مرمى فرنسا من ركلة جزاء خلال لقاء الفريقين بدور الـ 16.

ولكن قبل نهاية الشوط الأول أدرك النجم الشاب ريناتو سانشيز، المنضم حديثًا لبايرن ميونخ، التعادل لمنتخب البرتغال في الدقيقة 33 من قذيفة مدوية، ليسجل هدفه الأول في مسيرته الدولية.

وضرب منتخب البرتغال بتلك النتيجة موعدًا في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة بلجيكا وويلز التي ستقام  اليوم الجمعة بدور الـ 8.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com